مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيس بوك تختبر ميزة جديدة تمكنك من دعوة الأصدقاء لألعاب الفيديو

فيس بوك تختبر ميزة جديدة تمكنك من دعوة الأصدقاء لألعاب الفيديو

فولت

كشف تقرير جديد عن ظهور أيقونة جديدة ضمن نافذة كتابة المنشورات على فيس بوك والتى تعرف بـFind Players لدى بعض المستخدمين والتى تستهدف عشاق ألعاب الفيديو.

حيث يمكن من خلالها إنشاء منشور خاص يهدف للبحث عن شخص يلعب مع المستخدم، حيث يبدو أن فيس بوك تسعى لمساعدة المستخدمين على التوصل إلى لاعبين جدد واللعب ضدهم عبر أجهزتهم المفضلة.

1

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فعند الضغط على الأيقونة، يمكن للمستخدم إنشاء اسم لفريقه وكتابة وصف نصى له، وإنشاء هاشتاج وإضافة صورة، إلا أن هذه الأيقونة تظهر حاليا فقط داخل بعض المجموعات المخصصة لألعاب الفيديو بشكل عام، وهى تساعد على تنظيم الأمور بشكل أكبر بدلا من كتابة منشور نصى عادى، يطلب فيه المستخدم أشخاص يلعب ضدهم.

دعوة الألعابدعوة الألعاب

ميزة ألعاب فيس بوك

ورغم أن هذه الميزة تعتبر ميزة بسيطة للغاية من فيس بوك، لكنها تعتبر مفيدة للغاية فى التنظيم ضمن المجموعات، فربما قد تطلق فيس بوك هذه الميزة مستقبلا بشكل أوسع لإنشاء مجموعات ذات اهتمامات مختلفة مثل مجموعات القراءة أو مجموعات الرياضة وغيرها، لكن حتى الآن لا تزال الميزة الجديدة قيد الاختبار ضمن مجموعة محدودة من المستخدمين، لكن قد تطلقها رسميا فى وقت لاحق ضمن كل المجموعات المتعلقة بألعاب الفيديو.

العاب الفيديوألعاب الفيديو


المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك