مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز !

حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز !

هناك الكثير من الحالات او السيناريوهات التي قد تحتاج فيها الى استعمال نظام لينكس على جهازك ، كحالات عدم الاقلاع ،او مشاكل بسب الفيروسات او غير ذلك. 

وطبعا الجميع يعرف جيدا توزيعة أوبنتو  التي توفر لك ميزة تشغيل النظام من الذاكرة بدون تتبيثه على جهازك ، لكن طبعا لا توفر لك العديد من الادوات التي قد تحتاجها كمحترف، لهذا اقترح عليك اليوم توزيعة اخرى مشابهة ومبنية على أوبنتو بها مئات الادوات الجاهزة وتسمى CAINE 9


CAINE 9 هي توزيعة جنو / لينكس مبنية على توزيعة اوبنتو ، وقد تم إنشاؤها كمشروع للتحقيق الجنائي الرقمي ، حاليا مدير المشروع هو ناني باسيتي من إيطاليا.توفر لك هذه التوزيعة  بيئة كاملة بها مجموعة من الادوات والبرامج التي تساعدك في عملك . كما انها لها وجهة رسومية واضحة وسهلة .

طبعا الشروع مفتوح المصدر ، ويمكنك تتبيثه على اي فلاش درايف والاقلاع منه بدون الحاجة الى تثبيته على جهازك ، مما يوفر لك مرونة كبيرة لعمل تحليل رقمي على اي حاسوبك وحل مشاكله من خلال الادوات التي يوفرها لك النظام . الجميل ايضا في هذه التوزيعة انها فيها ادوات كثير للويندوز ايضا وعند اقلاعك باستخدامها تستطيع عمل mount لاي هاردسك وحمايته من التعديل بدون الحاجه لهاردوير .





المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك