مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الانطباع الأول عن لعبة Call of Duty: WWII

الانطباع الأول عن لعبة Call of Duty: WWII

هذا الموضوع الانطباع الأول عن لعبة Call of Duty: WWII ظهر على التقنية بلا حدود.

تعود شركة Activision بإصدارة جديدة منتظرة من اللعبة الحربية الشهيرة Call of Duty مع المطور Sledgehammer والعودة التي انتظرها الكثير من عشاق اللعبة للجذور وهي الحرب العالمية الثانية في الإصدار الجديد Call of Duty: WWII، وإليكم كل التفاصيل التي تخص اللعبة والتي أصبحت تدعم الآن اللغة العربية.

call of duty wwii e3

لعبةCall of Duty: WWII  ظلت في مرحلة التطوير من قبل شركة Sledgehammer لمدة ثلاث سنوات، والتي تدور أحداثها عن أوضاع الحرب العالمية الثانية، وكان هدف المطورين هو احترام تلك الحرب والأشخاص الذين قاتلوا من أجل هذه القضية.

ومن أجل الحصول على الدقة والواقعية لتلك الحرب قام أعضاء شركة Sledgehammer بزيارة العديد من مواقع المعارك من الحرب العالمية الثانية ورؤية الآثار المتبقية من الحرب على الطبيعة والناس، كما عملوا مع مؤرخين بارزين وقاموا باختبار وتسجيل صوت الأسلحة الأصلية في تلك الفترة ودمجها بالواقع الحقيقي.

call of dutywwii e3

الأجزاء السابقة من لعبة Call of Duty كانت تضع اللاعبين بشكل أساسي في وظيفة الجنود المخضرمين القادرين على محو أعداء لا تعد ولا تحصى من تلقاء نفسها، اللاعبون يتحكمون في شخصية Red Daniels، وهو واحد من عدة أعضاء جدد في فرقة الحلفاء في عام 1944، وهذه الفرقة هي جزء من فرقة المشاة الأولى الواقعية، وهي فرقة عددها 15،000 جندي ولعبت دور هام في الحرب، ومغامراتهم الفعلية في اللعبة خيالية ولكن أيضًا على أساس الأماكن والأحداث التي وقعت بها المعارك الحقيقية.

وجزء من المستوى الذي رأيناه في الإعلان الترويجي عن اللعبة هو الحلفاء ودول المحور يشاركان بالفعل في معركة شرسة في بلدة أوروبية، وقائد الفرقة يعلمنا بالهدف وهو الوصول إلى كنيسة في وسط المدينة، ويسأل إذا كان جنود الفرقة لديهم أي أسئلة، وينطلق الجميع بالفعل في مواجهة المعركة.

call of dutywwii

وأثناء اللعبة يقوم Red بالاقتراب من المدخل المفتوح للمنازل المدمرة وجندي ألماني يلقي النار على البطل قبل أن تتاح له فرصة للرد، ولكنه بسرعة يقوم بقتل الجندي بسكينه، ولكنه جريح الآن، فيجب أن يقوم Red بسؤال أحد الجنود في الفرقة للقيام بالإسعافات الأولية، لأن صحة الجندي لا يتم ملأها تلقائيًا في هذا الجزء الجديد.

وكلما اقتربت الفرقة من الكنيسة، يكافح الجنود من أجل التغلب على الهجوم الناري القادم من فوق شاحنة كبيرة، ويقوم Red بالدوران حول الجانب الأيسر من الشاحنة بينما يستهدف الجزء الأيمن، ويصل وراء الشخص المدفعي على الشاحنة، ويطلق النار عليه، ثم يصعد إلى الشاحنة ويقودها بنفسه، وبعد قتال المهاجمين المحيطين بهم، يدخل الفريق إلى الكنيسة.

وفي الداخل، يبحثون عن الإمدادات ويقاتلون عدد قليل من الأعداء، وفي النهاية يكتشفون مجموعة من الضباط الألمان، ويأخذونهم رهائن وأسرى.

وبعد الحصول على السجناء يكتشف الفريق بسرعة أن المدافع المضادة لطائرات العدو تسقط طائرات التحالف، ولوقفها يقومون بالتسلق إلى أعلى البرج، ثم تقوم الفرقة بإبادة جنود المحور اللذين يملكون بنادق AA، فيقوم Red بدور القناص، في حين أن زملائه باقي أعضاء الفريق يقومون بتحديد الأهداف وتغيير ألوانها لسهولة التقاطها.

call-of-dutywwii

وينجح الفريق في تعطيل الأسلحة المضادة للطائرات، ولكن مشاكلهم لم تنته بعد، حيث يستهدف الدفاع الجوي للعدو الفريق الموجود فوق البرج، ويفجر حوالي نصف الجنود الموجودين هناك، وسرعان ما يهرب الباقون إلى السلالم ولكن النزول من البرج ليس بالأمر السهل، لأن الدفاع الجوي يدمر البرج، ويسقط Red على الأرض وبالكاد يتجنب سحقه من قبل جرس البرج.

وأخيرًا، فإن الناجين يستعيدون أنفسهم ويقفزون فوق الحطام داخل الكنيسة وهم في طريقهم للخروج، ويجتمع باقي الفرقة مع قائدهم Daniels وينتهي بذلك الإعلان الترويجي تاركًا للاعبين انتظار المزيد من اللعبة.

ألعاب Call of Duty تتمتع دائمًا بإنتاج فخم وجهد واضح من العمل على الحركة، ولكنها لم تكن أبدًا مثل ما تعد به لعبة Call of Duty: WWII.
ومن اهم مميزات اللعبة أنها تسمح للاعبين بخوض الكثير من التفاصيل الحقيقة للحرب العالمية الثانية، نظرا لأعتماد المطور فيها على عدد من المؤرخين المتخصصين بالكتابة عن تلك الحقبة الزمنية، مما ساعد بتوضيح حتي أدق التفاصيل بها.

 

أطوار اللعب :

طور الزومبي باللعب:

لم يقدم فريق التطوير الكثير من المعلومات المتعلقة بهذا الطور ولكنه اكتفي في أحد اللقاءات الأخيرة، بأن هذا الطور سيكون النسخة الأكثر رعبا على الإطلاق، واصفا لها أنها عبارة عن مجموعة من الإمكانيات تتمثل دفعة قوية من التكنولوجيا، من خلال فريق رائع من المواهب يقدم فكرة جديدة لجماهير مستعدة لأن تشاهد عالم مرعب من تلك الكائنات.

وقد قام المطور أيضا بالكشف بأن هذا الطور يستند على بعض الأحداث والوقائع الحقيقية والتي كانت أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية، على الرغم من كون فكرة الزومبي هي بالأساس فكرة خيالية، ولكن يفترض أن المطور قام بتقديم بعض التنازلات بالقصة الحقيقية من أجل إحداث هذا الدمج ليأتي متناغما مع تفاصيل أحداث الحرب العالمية الثانية من شأنه بها أن يأخذ اللعبة إلى مستويات جديدة مرعبة.

 

مع العلم ان الطور لا يزال يركز على أربعة لاعبين ضمن طور اللعب التعاوني ضد موجات كبيرة من الزومبي، أيضا تم الكشف اللاعبين سيجدون الزومبي في  Bavarian بألمانيا، ضمن الحصول على بعض الآثار الفنية التي لا تقدر بثمن والتي تخص دول المحور في وقت ما مع الاقتراب من نهاية الحرب العالمية الثانية، وبها ينتقل اللاعبين إلى مغامرة أكثر من وحشية في محاولة الكشف عن سر الغموض بهذه القرية ليبدأ بأخذهم إلى الكثير من الزوايا المرعبة بتلك المدينة، حيث يوجد المجاري الدموية والمختبرات الشريرة، ومع ظهور المقابر الجديدة والتي ستسمح للاعبين بالكشف عن أسرارها المظلمة مستعدة للنيل من أي زائر.

طور اللعب الجماعي:

من جديد يعود المطور للتركيز على أحد أهم أطوار اللعب وهو طور اللعب الجماعي، وخلاله سيتمكن اللاعبين من الاختيار من بين أربعة أقسام مختلفة، يقوم خلالها اللاعبين بالاختيار بينهم بميا يتناسب مع قدراتهم باللعب.

فئة  Airborne: وهي تتمثل بالفئة الجوية باللعبة وسيكون أول من يدخلون إلى أرض المعركة ليكون أحد أهدافها هو حماية الدبابات التي من المنتظر أن تصل إلى أرض المعركة، وهذه النقطة تعد من أولي الانتصارات باللعب، وفيها سيتمكن أيضا سلاح الطائرات باستئناف رحلاتها فوق المدنية.

فئة Mountain: وفيها يقوم اللاعبين بالتركيز على على إطلاق النيران بمنتهي الدقة.

فئة  Infantry: هم فئة المشاة وهو يؤدي المهامات القتالية والتي يقوم بها اللاعبين على مسافات قريبة بأرض المعركة

فئة Armored: وهي فئة المدرعات والمالكة لأثقل القوة القتالية باللعب، والتي من شأنها إطلاق المتفجرات لتدميرا مخازن الذخيرة لفرق المحور، لينطلق اللاعبين

فئة Expeditionary Force: وتأتي مع القذائف الحارقة للعمل على الحد من الأرتدادات، ويمكن التبادل معها بقذائف البندقيات من خلال الطلقات المشتعلة والتي تسبب بحرق الأعداء حتي الموت.

في حين أن تلك الاختلافات بكل من الفئات باللعبة من حيث مزايا التدريب والتنوع بالأسلحة، سيمكن اللاعبين من الشعور بتبسيط طور اللعب التعاوني، كما أنه سيعمل على الحفاظ على جو التوازن باللعب، فكل من اللاعبين سيتمكن من اختيار الفئة التي من خلالها يستطيع اللعب بما في ذلك وجود شخصيات نسائية بطور اللعب التعاوني.

فالحروب عادة ما تقوم على الأساس بين الهجوم والدفاع بين أثنين من الفرق كما هو الحال بين المهاجمين والحلفاء باللعبة وفيها يجب على اللاعبين أن يتعرف كل منهم على قدراته للأختيار من أي من الفئات يمكن له أن يلعب.

الأسلحة باللعبه:

أشارت بعض التفاصيل عن اللعبة أنها من المنتظر أن تقدم للاعبيها ما يقرب من 39 نوع من الأسلحة وجميعها مستوحاة من أحداث الحرب العالمية الثانية أي قبل ما يقرب من 70 عام من الأن، حيث تشمل بنادق القنص والمسدسات، والاسلحة الأليه والنصف أليه، والرشاشات الخفيفة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسلحة والتي حتي لم يكن لها أي ظهور بالحرب العالمية الأولي، والهدف زيادة خيارات التنوع لدي اللاعبين.

ولكن على الرغم من دراينتنا حتي الأن بالكثير من المعلومات حول اللعبة وأطوار اللعب بها، ولكن يصعب تخيل هذا الكم من التفاصيل دون الحصول على المزيد من المعلومات، ولكن هذا يكفي اللاعبين لأن يكون سبب قوي بهم للعودة مرة أخري لأحدث إصدارات المطور Call of Duty: WWII.

لعبة Call of Duty: WWII من المتوقع أن تأتي لأجهزة Xbox One وبلاي ستيشن 4، وويندوز مقابل 59.99 دولار.

 

هذا الموضوع الانطباع الأول عن لعبة Call of Duty: WWII ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك