مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيديو يستعرض مزايا التحديث الجديد لتطبيق Clips

فيديو يستعرض مزايا التحديث الجديد لتطبيق Clips

هذا الموضوع فيديو يستعرض مزايا التحديث الجديد لتطبيق Clips ظهر على عالم آبل.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

بعد أول ظهور في أبريل/نيسان الماضي، ازداد استخدام تطبيق Clips الخاص بآبل بين فئة المستخدمين الذين يبحثون عن إنشاء محتوى فيديو عبر واجهة سريعة وسهلة الاستخدام. وها قد تم تعزيز التطبيق الآن بنسخة Clips 2.0 الجديدة، وهي التي جلبت معها الكثير من الميزات، بما في ذلك تحسينه للعمل على هاتف iPhone X بأفضل شكل، وغيرها من الملصقات، وتحسينات على واجهة الاستخدام، والمزيد.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

بالعودة إلى شهر يوليو/حزيران، فقد ذكرت شركة آبل أن عدد المُستخدمين الجُدد شهريًا لهذا التطبيق وصل لأكثر من مليون مستخدم. وفي النسخة الجديدة من Clips سيكون بمقدور المستخدمين الاستفادة من العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك مشاهد سيلفي مُثيرة للإعجاب لهاتف iPhone X، وتسخير ميزة TrueDepth في كاميرا الهاتف لزج المستخدم داخل واحد من اثني عشر بيئة بانوراميّة بزاوية 360 درجة. كما أن هناك اثنين من المشاهد المستوحاة من سلسلة أفلام حرب النجوم، بما في ذلك مشهد من فيلم Last Jedi القادم.

تطبيق Clips 2.0 جلب معه مجموعة كاملة من التأثيرات الجديدة والمُلصقات، وهي التي تشتمل على تأثيرات فنيّة في الوقت الحقيقي تستخدم تكنولوجيا التعليم الآلي وتغيير الأشكال. كما وأتاح الفرصة أمام المستخدمين لتحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى رسومات بقلم الرصاص، والألوان المائيّة،  واللوحات الزيتيّة.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

كما أنه تم تعزيز واجهة الاستخدام في هذا الإصدار بشكل مُتميز عن الإصدارات السابقة. والفرق هنا أكثر وضوحًا، وذلك من أجل دعم هاتف iPhone X الجديد، حيث جاء تصميم التطبيق من الحافة للحافة واستغلال كل بكسل على الشاشة.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

بالإضافة إلى دعم التطبيق لخدمة iCloud، بحيث أصبح يسمح للمستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو على جهاز واحد، ومتابعة التعديل على جهاز آخر. هذا يشمل التبديل بين iPhone وiPad، والعكس بالعكس.

كما أن هذا الإصدار أتاح للمستخدمين القدرة على نسخ أي مقطع في الجدول الزمني الخاص بهم مُباشرة إلى معرض المقاطع للتعديل عليها. هذا يسمح لك بسهولة من الحصول على أي إطار في المقطع وتعديله بشكل خاص.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

Clips 2.0 مُتاح مجانًا على متجر App Store. كما أنه يتوافق مع كُل من نماذج iPhone 5s، وiPad Air، وiPad mini 2 فما أحدث، بالإضافة إلى أنه يتطلب نظام تشغيل iOS 11.1 أو الإصدارات الأحدث.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

Clips

Clips

by Apple


This app is designed for both iPhone and iPad
free

هذا الموضوع فيديو يستعرض مزايا التحديث الجديد لتطبيق Clips ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك