مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة Essential تبدأ بإصدار تحديث جديد للهاتف Essential PH-1

شركة Essential تبدأ بإصدار تحديث جديد للهاتف Essential PH-1

Essential PH-1

بدأت شركة Essential اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Essential PH-1. هذا التحديث الجديد يحمل البنية رقم NMJ32F ويبلغ حجمه نحو 57 ميغابايت، وهو كما يمكنكم أن تتوقعوا يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر.

وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه الإصلاح لمشكلة الإيماءات ذات الصلة بمستشعر بصمات الأصابع. وكما هو الحال عادة مع التحديثات عبر الهواء، فقد تستغرق بعض الوقت قبل أن يصل هذا التحديث لجهازك، لذلك إلتزم بالصبر في الوقت الراهن.

وبغض النظر عن التحديث، فقد تم قبل بضعة أيام خفض سعر الهاتف Essential بنحو 50 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية ليصل إلى 450 دولار أمريكي بعدما قامت شركة Essential بخفض سعر الهاتف بشكل دائم بنحو 200$ من 700 دولار أمريكي إلى 500 دولار أمريكي.

المصدر.

The post شركة Essential تبدأ بإصدار تحديث جديد للهاتف Essential PH-1 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك