مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A5 2018 مع شاشة Infinity Display

أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A5 2018 مع شاشة Infinity Display

Galaxy S8+

نسخة العام المقبل من الهاتف Galaxy A5 هي تخضع الآن بالفعل للإختبارات، وقد ظهرت في الأونة الأخيرة في العديد من منصات إختبارات الأداء. وبناء على المعلومات التي حصلنا عليها حتى الآن، فسوف يأتي هذا الهاتف مع المعالج Exynos 7885، ومع تقنية البلوتوث 5.0، ومع شاشة Infinity Display أيضا.

المعلومة الأخيرة تأتي من منصة إختبار HTML5 على المتصفح وهي تسلط الضوء على نسبة العرض على الإرتفاع للشاشة والتي تبلغ 18.5:9. وجدير بالذكر إلى أن هذه هي نفس نسبة العرض على الإرتفاع المستخدمة في شاشات كل من Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

الإنتقال إلى شاشات Infinity Display يعني أن سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 القادمة في أوائل العام المقبل ستتخلص من الزر الرئيسي أسفل الشاشة ونقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية. البعض يقترح تواجد مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا بدلا من يسارها، مثل هواتف سامسونج الرائدة الحالية.

سامسونج تقوم عادة بإصدار سلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة في الأشهر الأولى من العام الجديد، لذلك يجب أن نتوقع قدوم الهاتف Galaxy A5 2018 الجديد في أوائل العام المقبل، وربما في شهر يناير.

المصدر.

The post أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy A5 2018 مع شاشة Infinity Display appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك