مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تكشف عن النسخة الحمراء من الهاتف Galaxy S8 بمناسبة حلول موسم الخريف

سامسونج تكشف عن النسخة الحمراء من الهاتف Galaxy S8 بمناسبة حلول موسم الخريف

Galaxy S8

نوفمبر هو الشهر الذي غالبا ما يرتبط بسقوط أوراق الأشجار، والآن يبدو أن شركة سامسونج قررت أن تستلهم بعض الأفكار من هذه الظاهرة الطبيعية. في الواقع، لقد قامت الشركة الكورية الجنوبية اليوم بإصدار لون جديد للهاتف Galaxy S8 يدعى Burgundy Red. وهذه النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy S8 متاحة الآن بالفعل في كوريا الجنوبية.

في إعلان ترويجي على اليوتيوب، قام فرع شركة سامسونج في كوريا الجنوبية بالكشف عن هذه النسخة الجديدة. وكما ستلاحظون في الإعلان، فالنسخة الحمراء الجديدة من الهاتف Galaxy S8 لا تزال تحتفظ بالواجهة الأمامية السوداء كالمعتاد، في حين تم تغطية الواجهة الخلفية باللون الأحمر الغامق.

الهاتف Galaxy S8 وصل إلى كوريا الجنوبية مع المعالج Exynos 8895. وهو يضم أيضا 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل. وبالنسبة للون الأحمر الجديد، فهو يأتي لينضاف إلى قائمة الألوان الحالية والتي تشمل الوردي والفضي والأزرق والرمادي والأسود.

The post سامسونج تكشف عن النسخة الحمراء من الهاتف Galaxy S8 بمناسبة حلول موسم الخريف appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك