مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديث جديد لتطبيق Google Contacts على أندرويد يوفر مزايا جديدة

تحديث جديد لتطبيق Google Contacts على أندرويد يوفر مزايا جديدة

فولت

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق Google Contacts على منصة أندرويد، والذى وفر للمستخدمين الكثير من التحسينات التى من المفترض أن تجعل عملية استخدام التطبيق أكثر سهولة ويسر.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التحديث الجديد لم يوفر أى مزايا جديدة إلى التحديث باستثناء توفير زر جديد والذى من المنتظر أن يجعل عملية إجراء المكالمات وكتابة النصوص والقيام بالكثير من الأشياء الأخرى المطلوبة أكثر سهولة.

وأعلن المطورون أيضا أنهم قد استمعوا لردود فعل المستخدمين، وقرروا إعادة الصور الكبيرة أمام جهات الاتصال، كما تستسمح النسخة الجديدة من Contacts للمستخدمين بدمج جهات الاتصال المكررة فى اسم واحد.

ويتيح التطبيق الآن للمستخدمين البحث والعثور على زملاء العمل بكل سهولة من خلال الاعتماد على معلومات حزمة G Suite Directory بكل سهولة، إضافة إلى توفير خيار الحصول على اقتراحات تلقائية لإضافة جهات اتصال يتفاعل معها المستخدم بشكل متكرر عبر جوجل.

ويوفر التحديث الجديد إمكانية تخصيص طريقة عرض جهات الاتصال الرئيسية لعرض التصنيفات التى يرغب بها المستخدم، وعلى الرغم من أن التحديث لا يعتبر من التحديثات الكبيرة، إلا أن هذه التحسينات الصغيرة تضيف تجريبية مميزة لمستخدم بشكل عام.

Google-Contacts

 



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك