مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

HTC تُسجل خسارة مالية للربع العاشر على التوالي!

HTC تُسجل خسارة مالية للربع العاشر على التوالي!

HTC U11 Plus

تواصل شركة HTC التايوانية نزيف الأموال المتواصل، حيث أعلنت الشركة عن خسارة مالية للربع المالي العاشر على التوالي! و وصلت خسارة الشركة الصافية إلى 102.63 مليون دولار. محصلة الخسائر المالية للأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام وصلت إلى نحو 227 مليون دولار.

إنتاج HTC للهواتف الذكية بحسب TrendForce تراجع بنسبة 46% لهذا الربع مقارنة بالربع الثاني من العام المالي الحالي و ذلك بسبب غياب النماذج الجديدة للهواتف من الشركة، و من المتوقع أن تتحسن العائدات في الربع الرابع بفضل HTC U11+ و موسم المبيعات الأمريكي الأقوى على مدار العام. على أية حال، لا زال هناك شكوك بقدرة الشركة على تحقيق رأس المال و استعادة الاستثمار دون خساةر في الربع المالي القادم.

HTC قالت أنها ستنفق الملايين لإنشاء مبادرات تُحفز المطورين و الفنانين و أصحاب المواهب للعمل على برمجيات الواقع الافتراضي لعل ذلك يعود بالفائدة على نظارة HTC Vive و التجارة الخاصة بها.

The post HTC تُسجل خسارة مالية للربع العاشر على التوالي! appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك