مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

برنامج Huawei للملحقات المصادق عليها سيطلق في المستقبل القريب

برنامج Huawei للملحقات المصادق عليها سيطلق في المستقبل القريب

huawei-p10-plus_17

كجزء من خططها لتصبح الشركة المصنعة الأولى للهواتف الذكية في العالم، يبدو أن شركة Huawei على إستعداد للمراهنة بشكل كبير على الملحقات أيضا. هذا لا يعني أن الشركة تخطط أساسا لتقديم المزيد من هذه الملحقات بنفسها. ولكن في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم من الصين صحيحا، فيبدو أن شركة Huawei على إستعداد لإطلاق برنامج ” Made For Huawei ” من أجل ملحقات الطرف الثالث المصادق عليها من قبلها.

كما يوحي الإسم، فهذا البرنامج سيحاكي ما قامت به كل من آبل وجوجل بحيث ستقوم الشركة بالمصادقة على الملحقات المصممة من قبل شركات الطرف الثالث ليتم إستخدامها مع أجهزتها. الشركات التي ستحصل على موافقة شركة Huawei لتكون جزءًا من هذا البرنامج سيكون بمقدورها وضع الشارة ” Made For Huawei ” على العلب الخاصة بملحقاتها المصممة خصيصا لأجهزة Huawei، وهي الشارة التي من الناحية النظرية يجب أن تساعد على الدفع بالمبيعات.

يقال بأن أول ملحق سيحمل الشارة ” Made For Huawei ” سيكون عبارة عن محول يعمل على تحويل منفذ USB Type-C إلى HDMI. هذا بطبيعة الحال سيكون مفيدًا، ولكن نحن نأمل أن تكون هناك العديد من الملحقات المصادق عليها المصممة لأجهزة Huawei.

المصدر.

The post برنامج Huawei للملحقات المصادق عليها سيطلق في المستقبل القريب appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك