مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نظام iOS 11 مثبت الآن على 52 في المئة من كافة أجهزة iOS

نظام iOS 11 مثبت الآن على 52 في المئة من كافة أجهزة iOS

iphone-8-and-8-plus-2up-100737912-orig

في النقاش الذي لا ينتهي بين مستخدمي الأندرويد و iOS، هناك حقيقة واحدة لا يمكن لأحد إنكارها وهي أن أجهزة iOS تحصل على التحديثات في الوقت المناسب، وهذا يعني أنه كلما تم إصدار تحديث جديد، فإن أجهزة iOS في جميع أنحاء العالم تحصل عليه في نفس الوقت، وهناك أيضا دعم الأجهزة القديمة، وهو الامر الذي تتجاهله الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد أحيانا.

أما وقد قلنا ذلك، فليس من المستغرب أن نرى معدل تبني الإصدارات الأحدث من نظام iOS أسرع من معدل تبني الإصدارات الأحدث من نظام الأندرويد. ونتيجة لذلك، فنحن لم نستغرب عندما كشفت لنا شركة آبل اليوم أن نظام iOS 11 مثبت الآن على 52 في المئة من كافة أجهزة iOS. ويبدو أن نظام iOS 10 لا يزال يتواجد على 38 في المئة من كافة الأجهزة، في حين تتواجد إصدارات iOS القديمة على النسبة المتبقية والتي تبلغ 10 في المئة.

52 في المئة تبدو نسبة عالية جدًا الآن، ولكنها تشير إلى أن معدل تبني نظام iOS 11 يعد أبطأ بالمقارنة مع الإصدارات السابقة من نظام iOS. على سبيل المقارنة، تمكن نظام iOS 10 من شق طريقه إلى 14.4 في المئة من كافة أجهزة iOS في غضون الساعات الأربعة وعشرون الأولى، في حين شق نظام iOS 11 طريقه إلى 10 في المئة فقط من الأجهزة في تلك المدة الزمنية. ويبدو أن المشاكل التي عانت منها الإصدارات الأولية قد تفاقمت على مر السنين وجعلت المستخدمين أكثر ترددًا في التحديث على الفور.

تحديث iOS 11 ليس إستثناء، وكانت هناك تقارير مختلفة عن عدة مشاكل مكتشفة في هذا النظام، مثل بطء التطبيقات، وإستنزاف البطارية، وما إلى ذلك من المشاكل الأخرى. ومع ذلك، قامت شركة آبل بإصلاح تلك المشاكل منذ ذلك الحين، ولكن نحن نعتقد بأن ذلك تسبب في إبطأ عملية تبني الإصدار الجديد من نظام iOS.

المصدر.

 

The post نظام iOS 11 مثبت الآن على 52 في المئة من كافة أجهزة iOS appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك