مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رسميًا: iOS 11 موجود على 52٪ من الأجهزة وخدمة تحويل الأموال مُتاحة الآن للتجربة

رسميًا: iOS 11 موجود على 52٪ من الأجهزة وخدمة تحويل الأموال مُتاحة الآن للتجربة

هذا الموضوع رسميًا: iOS 11 موجود على 52٪ من الأجهزة وخدمة تحويل الأموال مُتاحة الآن للتجربة ظهر على عالم آبل.

iOS 11 تحويل الأموال

iOS 11 تحويل الأموال

حدّثت شركة آبل، وللمرّة الأول منذ إطلاق iOS 11، مركز المُطوّرين الخاص بها لإضافة نسبة استخدام النظام الجديد مُعلنة عن وصولها لـ 52٪ بعد شهرين تقريبًا منذ وصوله.

وشاركت آبل مُخطّط يُظهر نسبة استخدام أنظمة تشغيلها بناءً على بيانات متجر التطبيقات App Store ذاكرةً أن iOS 11 موجود الآن على 52٪ من أجهزتها الذكية، وiOS 10 على 38٪، بينما تعمل 10٪ فقط من الأجهزة بإصدارات أقدم.

وسبق لشركات مثل MixPanel أن نشرت نسبة استخدام النظام بناءً على تحليل التطبيقات واستخدامها. وبحسب بياناتها الآن، فإن iOS 11 موجود على 66٪ من أجهزة آبل الذكية، إلا أن الأرقام الرسمية من آبل تبقى أكثر دقّة بكل تأكيد.

وبالتزامن مع صدور النسخة التجريبية الثانية من iOS 11.2، بدأت شركة آبل باختبار ميّزة تحويل الأموال Apple Pay Cash بين المستخدمين، وذلك لجميع من قام بتثبيت النسخة الجديدة.

ويُمكن لمستخدمي iPhone SE و6 وما بعده، إضافة إلى مستخدمي حواسب iPad Pro، والجيل الخامس من iPad، وiPad Air 2 وMini 3، وجميع ساعات آبل الذكية، تفعيل خدمة تحويل الأموال والاستفادة منها.

ويحتاج المستخدم أولًا لضبط الإعدادات لإضافة بطاقته الإئتمانية وتفعيل التحقّق بخطوتين لزيادة مستوى الحماية في الحساب. بعدها، يُمكن من خلال سيري أو من داخل iMessage تحويل الأموال لأي شخص يستخدم النسخة التجريبية الجديدة، مع إمكانية صرف المبالغ المُستلمة فيما بعد في أي متجر.

وتجدر الإشارة إلى أن الميّزة متوفّرة حاليًا في أمريكا فقط لأن المستخدم بحاجة لتأكيد حسابه من خلال كتابة رقم الضمانات الاجتماعية الخاص به، على أمل أن تصل فيما بعد لبقية الدول.

هذا الموضوع رسميًا: iOS 11 موجود على 52٪ من الأجهزة وخدمة تحويل الأموال مُتاحة الآن للتجربة ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك