مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS يدعم الآن الشاشة الكاملة على الهاتف iPhone X

تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS يدعم الآن الشاشة الكاملة على الهاتف iPhone X

1

نسبة العرض على الإرتفاع البالغة 19.5:9 في شاشة الهاتف iPhone X ليست مثالية تماما لمشاهدة مقاطع الفيديو عندما يكون غالبية المحتوى المتاح على شبكة الإنترنت يمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 16:9. هذا المحتوى يغطي ما يعادل شاشة بحجم 5 إنش أو أقل قليلا في الواقع بسبب الإطارات السوداء.

أحدث تحديث لتطبيق Youtube على منصة iOS يتيح لك التخلص من الإطارات السوداء المحيطة بالفيديو وإستخدام الشاشة بالكامل على الهاتف iPhone X. تفقد جزءًا قليلا في الجزء العلوي والجزء السفلي من الفيديو في حين تفقد جزءًا من الجانبين بسبب الشق والزوايا المدورة.

ومع ذلك، إذا كنت لا تزال ترغب في ذلك. كل ما عليك القيام به هو القيام بإيماءة التكبير لجعل الفيديو يأخذ حيز الشاشة بالكامل. تحقق من متجر iTunes App Store للحصول على هذا التحديث الجديد والذي يقوم بترقية التطبيق إلى الإصدار 12.43.

المصدر.

 

The post تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS يدعم الآن الشاشة الكاملة على الهاتف iPhone X appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك