مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

طريقة تجنّب رسائل تسجيل الدخول الزائفة في نظام iOS

طريقة تجنّب رسائل تسجيل الدخول الزائفة في نظام iOS

هذا الموضوع طريقة تجنّب رسائل تسجيل الدخول الزائفة في نظام iOS ظهر على عالم آبل.

واجه تسجيل دخول آبل الزائفة

هنا طُرق كثيرة للاحتيال على المستخدمين المُطمئنين، ومن أبرز هذه الطُرق المُتبعة للإيقاع بمستخدمي أنظمة iOS هي التطبيقات الخبيثة التي يُمكنها أن تُرسل للمستخدم واجهة تسجيل دخول مُزيّفة، وهي التي تدفع المستخدم إلى إدخال كلمة السر الخاصة به. تتميز تلك الواجهات الزائفة بصعوبة تميزها عن تلك الأصليّة الخاصة بآبل.

تم التعرُّف على هذه المشكلة من قِبل باحث الأمن Felix Krause الذي لديه أيضًا حل بسيط جدًا سيُمكنك من تفادي الوقوع في مثل تلك الثغرات، والتحقّق فيما إذا كانت هذه الواجهة حقيقيّة أم زائفة.

واجه تسجيل دخول آبل الزائفة

التعرُّف على واجه تسجيل دخول آبل الزائفة

عندما يُطلب منك إدخال كلمة المرور، يكون لديك خيارين فقط، وهما إما إدخال كلمة المرور، أو النقر على زر Cancel لإلغاء الإجراء. إذا كان لديك بعض الشكك حول أن الواجهة مُزيّفة أم لا، فبكل بساطة انقر على الزر الرئيسي في الهاتف. إذا اختفت الواجهة فإنها تكون وهميّة، وإذا لم تختفي فأنت في الوضع الطبيعي والواجهة حقيقيّة.

هذا الموضوع طريقة تجنّب رسائل تسجيل الدخول الزائفة في نظام iOS ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك