مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تحدث متصفحها ايدج على اندرويد وiOS

مايكروسوفت تحدث متصفحها ايدج على اندرويد وiOS

في الشهر الماضي أصبح متصفح مايكروسوفت ايدج متوافراً على كل من أجهزة اندرويد وiOS، ومنذ ذلك الحين أطلقت مايكروسوفت تحديثاً يسمح لك بمزامنة كلمات المرور الخاصة بك والتصفح بسهولة وسلاسة على حاسوبك وعلى جهازك المحمول.

 

والآن تم إطلاق تحديث جديد من شأنه أن يحل عدداً من المشاكل التي كانت موجودة في الإصدار السابق كالاستهلاك الزائد للبطارية وارتفاع درجة الحرارة الملحوظ عند استخدام هذا المتصفح.

 

فقد قامت مايكروسوفت بتوفير عدد من السمات الجديدة التي تسمح للمستخدمين بالتنقل بين الصفحات، كما أصبح بإمكانهم أيضاً إضافة خلفية داكنة اللون وتعديل مظهر صفحات الويب من داخل المتصفح.

 

ومن الجدير بالذكر أن خبراء موقع Phonearena عندما قاموا بتجربة متصفح ايدج على هاتف موتورولا موتو زد فورس درويد في الشهر الماضي وجدوا عدة مشاكل كان المستخدمون يشتكون منها، وقد كان الاستهلاك الزائد للبطارية أبرز هذه المشاكل كما أن الهاتف يصبح شديد الحرارة عند استخدام المتصفح لفترة من الوقت، وقد قام فريق العمل بحذف التطبيق وتثبيته مجدداً بعد التحديث آملين أن تكون هذه المشاكل قد حلت.

 

على أي حال، لا يزال مايكروسوفت ايدج في البداية رغم أن الشركة تعمل على تطويره بشكل جاهد من أجل منافسة برامج التصفح الأخرى الشهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس.

The post مايكروسوفت تحدث متصفحها ايدج على اندرويد وiOS appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك