مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مجموعة من أفضل أغطية الحماية لهاتف iPhone X

مجموعة من أفضل أغطية الحماية لهاتف iPhone X

عندما تخطط لشراء جهاز أيفون X  الجديد يجب عليك أولاً البحث عن غطاء حماية مناسب لحماية الهاتف عند تعرضه لأي ظروف قد تضر الهاتف، كل غطاء حماية سوف يتم عرضه من خلال هذه المقالة يمتلك مجموعة من المميزات تجعله من أفضل أغطية الحماية المُفضلة لأجهزة الأيفون ذو الإصدار الجديد.

وقد تم اختيار أفضل أغطية حماية لعرضها في سياق هذا المقال من ضمن أفضل أغطية تم إصدارها من قِبل أشهر وأهم الشركات في مجال مستلزمات الهاتف الذكي وخاصة أجهزة الأيفون، والتي تم اكتشاف أنها أكثر الأجهزة عُرضة للكسر من أقل مسافة، لذلك وللحفاظ على الهاتف في أمان مع التمتع بكل ما فيه من مميزات جمعنا لك أفضل أغطية الحماية لهاتف iPhone X الجديد.

أفضل أغطية الحماية لهاتف iPhone X

من الرائع أن تمتلك هذا الغطاء لأنه يملك كل مزايا أغطية الأيفون، فهو ذو شكل جذاب ورائع بالإضافة إلى أن درجة الحماية التي يوفرها للهاتف من الدرجة العسكرية مما يوحي بقدرته الفائقة على حماية الهاتف. تم تصنيع الغطاء من خليط من مادتي النايلون البالستي مع أسود الكربون مما يمنح مظهر أنيق للغطاء، فالنايلون يعطي الليونة والمرونة للغطاء أما الكربون الأسود منحه المتانة ويجعله مُحكماً أكثر على الهاتف.

تم تصميم هذا الغطاء لوقاية الأيفون من الكسر والتدمير نتيجة للوقوع من مسافات تصل إلى10 أقدام على سطح خرساني مثلاً، كما أن الغطاء يحتوي على فتحة خاصة بسماعات الأيفون ليخرج الصوت بشكل مباشر والحصول على جودة صوت عالية، الغطاء متوفر في متجر أمازون ولكنه لا يدعم الشحن المباشر إلى السعودية ولكن يمكنك شحنه لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

عند امتلاكك هذا الغطاء سوف لا تحتاج إلى حمل أي حافظة أو مقتنيات لحمل الأوراق والنقود، فقد تم تصنيعه ليستطيع حمل ثلاثة كروت كما يحتوي على مكان مخصص لحمل النقود الورقية، هذا الغطاء المتعدد الاستخدامات تم تصنيعه من مواد صلبة لتوفير الحماية مع الليونة لسهولة الاستخدام.

كما أنه يمكنك وضع بطاقة الائتمان الخاصة بك في المكان الموجود خلف الغطاء وتتحول لمسند يمكنك وضع الهاتف عليه  لمشاهدة أفلامك المفضلة أو إجراء مكالمة فيديو، فضلاً عن التصميم الخارجي للغطاء الذي جعله سهل الاستخدام من حيث إحكامه في اليد أثناء حمله بالإضافة لسهولة استخدام الأزرار الخاصة بالهاتف والمحافظة عليها في نفس الوقت، الغطاء متوفر في متجر أمازون ولكنه لا يدعم الشحن المباشر إلى السعودية ولكن يمكنك شحنه لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

  • غطاء حماية Nodus

يتميز هذا النوع من الغطاء بوجود فتحة في الجانب الآخر له والتي يمكن فيها الاحتفاظ ببعض الكروت الشخصية المهمة أو حتى تعليق الأيفون نفسه في أي مكان دون الخوف عليه من الوقوع، فهو مزود بطبقة من مادة الـ  microsuction اللاصقة والتي تُمكنك من وضع الأيفون على أي سطح مهما كانت درجة نعومته دون قلق مع وضع الكروت الخاصة بك في الفتحة الجانبية.

يتميز هذا الغطاء بالمتانة والشكل الرائع الجذاب نظراً لما يحمله من أشكال هندسية جميلة موجودة خلف الغطاء، كما أن شكل الغطاء الأنيق يجعل جهاز الأيفون الموجود به أقل حجماً، هذا النوع من غطاء الحماية يجعل الهاتف سهل الحمل مع حماية كبيرة لهاتف الأيفون من خلال الجزء المخصص لحماية الشاشة كل ذلك بسعر مناسب جداً بالرغم من مميزاته العديدة التي قد تجعله باهظ الثمن، والغطاء يقبل الشحن الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

  • غطاء حماية LifeProof Fre iPhone X – Waterproof

إذا كنت تُخطط لشراء جهاز أيفون مقاوم للماء فلا حاجة لك بصرف الكثير من المال لتحصل على غطاء حماية مُقاوم للماء، فهذا الغطاء قادر على حماية الأيفون من كل الظروف والعوامل التي من شأنها إلحاق الضرر بالهاتف، فهو يوفر حماية ضد الماء والغبار والثلج تصل إلى 6.6 قدم وذلك لمدة ساعة كاملة.

  • غطاء حماية Kate Spade iPhone X

جمع هذا النوع من أغطية الحماية بين أطراف المعادلة الصعبة وهي الشكل الأنيق الجذاب والسعر الجيد والمناسب لكافة الميزانيات، كما يوجد من هذه الأغطية ثلاثة أنواع مختلفة في الشكل الخارجي والمضمون، السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

  • غطاء حماية Michael Kors iPhone X

شركة  Michael  kors معروف عنها بأنها من الشركات القوية في مجال أغطية الأيفون ، خاصة لهؤلاء ممن هم مجانين الموضة فهذه الأغطية صدر منها أكثر من شكل أنيق يتماشى مع كل ألوان الموضة. تجد هذه الأغطية بأكثر من لون جذاب رائع فمنه الأحمر الفاتح والزهري والأسود.

غطاء الحماية مُزود بجيب صغير يمكن وضع ثلاثة الكروت بداخله، ويمكن غلقه من خلال غالق مغناطيسي مما يوفر حماية على درجة عالية لهاتف الأيفون بالإضافة للجلد المصنوع منه الغطاء، ووجود الجزء المخصص للكروت الموجود بداخله تجعلك تتخلى عن فكرة حمل محفظة.

The post مجموعة من أفضل أغطية الحماية لهاتف iPhone X appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك