مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة

بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة

iphone-x-cout-production

عندما تم إطلاق هواتف Google Pixel 2، كانت هناك تقارير تفيد بأن بعض المستخدمين كانوا يسمعون أصوات غريبة أثناء إستخدام الهاتف. لسوء الحظ يبدو أن شركة آبل تأثرت بمشكلة مماثلة، فقد تردد الآن بأن بعض ملاك الهاتف iPhone X يسمعون أصوات ” تكسير ” أو ” طنين ” تخرج من سماعة الأذن في الهاتف.

أعرب العديد من ملاك الهاتف iPhone X عن مواجهتهم لهذه المشكلة في العديد من منصات التواصل الإجتماعي، بما في ذلك تويتر و Reddit، ووفقا لأحد المستخدمين، فقد صرح بالقول : ” الآن مع iPhone X، حتى لو تم خفض مستوى الصوت إلى أقل من 50% فإن تجربة الصوت تبدو سيئة للغاية. وعندما تقوم بتحويله إلى 80% أو 100% فإن الصوت يبدو غير مسموع. صوت الطنين يبدو مسموعا عند تشغيل أي محتوى، وخاصة المكالمات عبر مكبر الصوت. مستوى الصوت عالي ولكن ليس هناك عمق في الصوت الذي يخرج من الهاتف والتشويه مثير للجنون. ”

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فمن أجل توفير تأثير الستيريو في هواتف iPhone، تقوم شركة آبل بتحويل سماعة الأذن إلى مكبر للصوت أيضا، وبالتالي هذا الأخير يعمل على نحو متكامل مع مكبر الصوت في الجزء السفلي من الجهاز مما يؤدي إلى إنشاء تأثير مثل الستيريو. عموما، يبدو أن شركة آبل على علم بهذه المشكلة، فقد أوضحت بأنها تعمل على إصلاح من شأنه أن يكون جزءًا من التحديث المقبل الذي سيتم إصداره للهاتف iPhone X.

وفي بيان مقدم إلى موقع The Verge، صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة آبل بالقول : ” نحن ندرك المشكلة التي تؤثر على العملاء في عدد قليل من الحالات. فريقنا يعمل على الإصلاح، والذي سيتم تضمينه في التحديث القادم. “. وفي نفس الوقت، يبدو أن شركة آبل تقوم بإستبدال الوحدات المتأثرة بهذه المشكلة للعملاء.

المصدر.

The post بعض الوحدات من الهاتف iPhone X تعاني من مشكلة الأصوات المشوهة appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك