مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أكثر أغطية iPhone X أناقة ونحافة

أكثر أغطية iPhone X أناقة ونحافة

هذا الموضوع أكثر أغطية iPhone X أناقة ونحافة ظهر على عالم آبل.

أكثر أغطية iPhone X أناقة ونحافة

إذا كُنت تبحث عن غطاء أنيق ونحيل لحماية هاتف iPhone X الخاص بك، فإن شركة Totallee المُتخصّصة في صناعة أغطية هواتف iPhone منذ عام 2013، قّدمت مجموعة راقيّة من أغطية هاتف iPhone X وهي التي تتميز ببساطتها وعدم احتوائها على العلامة التجاريّة للشركة كما أنها ذات أسعار معقولة وجودة عالية.

Totallee قامت بصناعة تلك الأغطيّة لتتناسب بدقة مع الهاتف الجديد، كما وتدعم الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى أنها تشتمل على ضمان شامل لمدة سنتين.

أكثر أغطية iPhone X أناقة ونحافة

المجموعة المعدنيّة

تتكون أحدث مجموعة من Totallee من ثلاثة ألوان مستوحاة من المعدن: الذهبي، والفضي، والذهبي الوردي. وتتميز هذه المجموعة بمظهرها اللامع الشبيه بالمعدن. وجميعها مُتاح للبيع بسعر 25 دولار للغطاء الواحد.

أكثر أغطية iPhone X أناقة ونحافة

 

الإصدار الخاص

هذه المجموعة تأتي باللون الأزرق اللامع والأحمر اللامع والأسود الغير لامع. ويبلغ سعر الغطاء من هذه المجموعة 15 دولار. جدير بالذِكر أن 10% من مبيعات هذه المجموعة تذهب للجمعيات الخيريّة.

أكثر أغطية iPhone X أناقة ونحافة

 

الإصدار العادي

النسخة العاديّة من أغطية totallee هي عبارة تشكيلة كلاسيكيّة رقيقة جدًا، وهي المتوفرة لكل هواتف iPhone منذ iPhone 4، وهي التي تأتي بألوان مُختلف: الأبيض الثلجي، والأبيض اللامع، والأسود الغير لامع، والأسود اللامع، والرمادي، والأزرق الداكن، والأحمر، والأخضر الداكن. ويبلغ سعر الغطاء من هذه المجموعة 19 دولار.

أجمل أغطية آيفون إكس

 

النسخة الجلديّة

الغطاء الأسود والبُني المُتوفران في هذه المجموعة هما أنحف أغطية جلديّة في العالم. تلك الأغطية تأتي بهيكل بلاستيكي كأغطية النسخة العاديّة لكنها مُغلفة بجلد حقيقي لمنح المستخدم لمسة أكثر فخامة وملمس رائع. مثلها مثل باقي منتجات totallee فإن هذه الأغطية توفر توازن مثالي بين الجودة والتصميم والتكلفة، إذ إنها تأتي بسعر 29 دولار.

أجمل أغطية آيفون إكس

هذا الموضوع أكثر أغطية iPhone X أناقة ونحافة ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك