مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بسبب الجمعة السوداء ثروة مؤسس أمازون Jeff Bezos تصل إلى 100 مليار دولار ويصبح أغنى رجل في العالم

بسبب الجمعة السوداء ثروة مؤسس أمازون Jeff Bezos تصل إلى 100 مليار دولار ويصبح أغنى رجل في العالم

تخطى Jeff Bezos المؤسس والمدير التنفيذى لشركة أمازون نظيره "بيل جيتس" مؤسس مايكروسوف وأصبح يتربع على عرش أغنى رجل في العالم ، وجاء ذلك بعد أن ارتفعت ثروته إلى 100 مليار دولار، حيث ساهمت الجمعة السوداء ومبيعاتها في  ارتفاع أسهم شركة مازون إلى مستويات قياسية.
 وقد أخذت أسهم أمازون بالارتفاع بسبب ثقافة الشراء الذي تصيب التي الأميركيين في كل سنة بمناسبة جمعة التخفيضات ، وقد ذكر موقع businessinsider البريطاني على أنه تم إنفاق ما يزيد عن 1.5 مليار دولار مساء عيد الشكر بهذه المناسبة.
 وقد تمكن سهم أمازون من الإرتفاع بنسبة 2.6 في المائة ليصل إلى 1،186 دولار للسهم  يوم الجمعة ، لتصل ثروة Jeff Bezos إلى أكثر من 100 مليار دولار، حيث يملك 78.9 مليون سهم من الشركة ، يضاف ذلك إلى استثماراته الكثيرة ، كما  يتوفر على 3 مليارات دولار من حصة شركة الصواريخ Blue Origin ، إضافة إلى امتلاكه لصحيفة واشنطن بوست.
------------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك