مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي LG G Pad F2 8.0 مع معالج ثماني النوى

الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي LG G Pad F2 8.0 مع معالج ثماني النوى

LG G Pad F2 8.0

قامت شركة LG اليوم بإزاحة الستار رسميا عن جهاز لوحي جديد من الفئة المتدنية يحمل إسم LG G Pad F2 8.0، وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية. وكما يوحي إسمه، فهذا الجهاز اللوحي يضم شاشة بحجم 8 إنش وبدقة 1280×800 بكسل.

وبغض النظر عن الشاشة، فقد تم تزويد الجهاز اللوحي الجديد LG G Pad F2 8.0 بمواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من فئة MediaTek MT6750 بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية وخلفية بدقة 5 ميغابكسل لكل منهما، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالجهاز اللوحي الجديد LG G Pad F2 8.0 يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat، كما أنه يأتي مع بطارية إضافية إختيارية بسعة 4400mAh مما يرفع السعة الإجمالية إلى 7400mAh. هذا الجهاز اللوحي يضم كذلك مكبرات صوتية مزدوجة، ومنفذ USB.

وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذا الجهاز اللوحي متاح الآن للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال شركة الإتصالات المحلية Sprint مقابل 150 دولار أمريكي.

المصدر.

The post الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي LG G Pad F2 8.0 مع معالج ثماني النوى appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك