مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمازون لن تقوم بشحن الساعة الذكية Misfit Vapor حتى شهر ديسمبر

أمازون لن تقوم بشحن الساعة الذكية Misfit Vapor حتى شهر ديسمبر

misfit-vapor-2

في شهر أغسطس الماضي، إتضح لأول مرة بأنه تم تأجيل عملية إصدار الساعة الذكية Misfit Vapor المدعومة بنظام Android Wear 2.0 إلى شهر أكتوبر. بعد ذلك، جاء شهر أكتوبر، عندما تم الإعلان رسميا بأن عملية الإصدار ستتم في اليوم 31 أكتوبر.

قبل ذلك، في منتصف شهر أكتوبر، ظهرت الساعة الذكية Misfit Vaopr على متجر أمازون حيث كان يتم قبول طلبات المستخدمين. الآن، إذا حاوت الوصول إلى نفس الصفحة على المتجر، فسوف تلاحظ بأنها إختفت. وفي حالة إذا حاولت البحث عن الساعة الذكية Misfit Vapor على متجر أمازون، فلن تجد أي صفحة أخرى لهذه الساعة. إذن، ما هو مصير الأشخاص الذين قاموا بطلب Misfit Vapor من خلال متجر أمازون؟

حسنا، لقد إتضح الآن أنه سيتوجب على العملاء الذين قاموا بطلب الساعة الذكية Misfit Vapor من خلال متجر أمازون الإنتظار لشهر آخر أو نحو ذلك، وقد تم تأكيد ذلك مؤخرًا من قبل شركة Misfit على شبكة تويتر.

جدير بالذكر أن شركة Misfit أشارت إلى شهر ديسمبر بإعتباره الإطار الزمني حيث سيحصل متجر أمازون على المخزون. لذلك لا يزال من غير الواضح متى سيبدأ متجر أمازون فعلا بشحن الطلبات للعملاء الذين قاموا بطلب الساعة الذكية Misfit Vapor في شهر أكتوبر الماضي.

المصدر.

The post أمازون لن تقوم بشحن الساعة الذكية Misfit Vapor حتى شهر ديسمبر appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك