مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Mozilla تطلق رسميا Firefox Quantum، متصفحها الأسرع على الإطلاق

Mozilla تطلق رسميا Firefox Quantum، متصفحها الأسرع على الإطلاق

firefox (1)

كانت شركة Mozilla طيلة الأشهر الستة الماضية تعمل على نسخة جديدة من المتصفح Firefox تحمل إسم Firefox Quantum، وهي النسخة التي قالت شركة Mozilla بأنها أسرع من الإصدارات الحالية. واليوم، قامت شركة Mozilla بإصدار النسخة الرسمية والنهائية من المتصفح Firefox Quantum بعدما كان هذا المتصفح في المرحلة التجريبية في الفترة الماضية. المتصفح Firefox Quantum الجديد لا يجلب معه فقط المزيد من السرعة، وإنما يجلب معه أيضا واجهة مستخدم أنيقة جديدة مع شريط للأدوات قابل للتخصيص.

المتصفح Firefox Quantum الجديد يأتي مع محرك جديد قوي والذي تم بناءه من قبل شركة Mozilla لتوفير ” أداء سريع “. وتعدنا شركة Mozilla بأن المتصفح Firefox Quantum الجديد سيكون أسرع في تحميل الصفحات التي تتطلب ذاكرة عشوائية أقل. وهناك ميزات جديدة أخرى لتصفح الويب بطريقة أكثر ذكاء.

تشير تقارير إختبار سرعة المتصفح إلى أن Firefox Quantum يتفوق على المتصفح Google Chrome في كل شيء من حيث الأداء. وتقول شركة Mozilla بأن متصفحها الجديد يعد أخف بالمقارنة مع Google Chrome نظرًا إلى أنه يستخدم ذاكرة عشوائية أقل بنسبة 30 في المئة مما يعني بأنه يجعل الحاسوب الخاص بك يحافظ على سلاسته.

وعلى الرغم من أنه تم تقديمه على أنه أفضل بديل للمتصفح Google Chrome، فإن المتصفح Firefox Quantum يستخدم Google كمحرك بحث إفتراضي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتايوان وهونغ كونغ. وقد كانت Mozilla تستخدم Yahoo كمحرك بحث إفتراضي سابقا في حين توفر Google و Bing كخيارات.

بعض الميزات التي يأتي بها المتصفح Firefox Quantum تشمل وضع التصفح الخاص، والحماية من التتبع، والوضع الليلي، والتكامل مع Pocket في شريط الأدوات، فضلا عن دعم الإضافات. عموما، المتصفح Firefox Quantum متاح الآن للتحميل مجانا على الحواسيب الشخصية وعلى الأجهزة المحمولة المدعومة بنظامي الأندرويد و iOS.

المصدر.

 

The post Mozilla تطلق رسميا Firefox Quantum، متصفحها الأسرع على الإطلاق appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك