مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بعد نجاح لعبة بوكيمون جو شركة niantic تقرر تطوير لعبة هاري بوتر بإستعمال تقنية الواقع المعزز

بعد نجاح لعبة بوكيمون جو شركة niantic تقرر تطوير لعبة هاري بوتر بإستعمال تقنية الواقع المعزز

بعد أن قامت شركة Niantic بتطوير لعبة بوكيمون جو مع شركة nintendo ، وحققت نجاحا كبيرا جدا بعائدات مالية بلغت 1.2 مليار دولار ونسبة تحميل قدرت ب750 مليون تحميل ، وإهتمام كبير من طرف الإعلام والأشخاص ، قررت شركة  Nianticهذه المرة تطوير لعبة جديدة ، تتعلق بقصة هاري بوتر Harrt Potter .
وسوف تتعاون هذه المرة شركة Niantic مع شركة Warner Bros من أجل تطوير اللعبة وشخصياتها ، وسوف تكون اللعبة مدعومة بتقنية الواقع المعزز مثل لعبة بوكيمون جو ، حيث بحسب الشائعات والتقارير المنتشرة الآن سوف تكون فكرة اللعبة هي جعل اللاعبين يتنقلون في مختلف الأماكن والمدن في العالم الحقيقي من أجل جمع الطاقة ونقاط القوة والعصا السحرية والدفاع عن بعض الأماكن ، وقد تكون اللعبة أيضا جماعية و تتميز بتكوين مجموعات من اللاعبين للتعاون فيما بينهم .
وحسب هذه التقارير ذكر بعضهم أن اللعبة سوف تحقق نجاح مثل الذي حققته لعبة بوكيمون جو خاصة أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون قصة هاري بوتر والتي شاهدوها في الكثير من الأفلام ، وأيضا بالنسبة للشركة سوف تستفيد أيضا من تجربتها مع لعبة بوكيمون جو من أجل جعل هذه اللعبة متميزة كثيرا ،في المقابل ذكر البعض الآخر أن اللعبة لن تصل إلى ذلك النجاح الكبير خاصة أن فكرة اللعب بإستعمال الواقع المعزز فكرة قديمة نوعا ما .
المصدر



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك