مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نوكيا تطرح نسخة شهر نوفمبر من التحديثات الأمنية لهواتف Nokia 6 و Nokia 7

نوكيا تطرح نسخة شهر نوفمبر من التحديثات الأمنية لهواتف Nokia 6 و Nokia 7

قامت جوجل الأسبوع الماضي بطرح نسخة شهر نوفمبر/تشرين الثاني من التحديثات الأمنية الدورية الخاصة بنظام أندرويد، وكما هي العادة، سارعت نوكيا لتبني التحديثات وإطلاقها لهواتفها الذكية مع البدء من هواتف الفئة المتوسطة.

بحسب ما تم نشره خلال اليومين الماضيين، حصل هاتف Nokia 6 (بنسخته العالمية) على تحديثٍ جديد يبلغ حجمه حوالي 150 ميغابايت والذي يتضمن اللصاقات الأمنية التي أطلقتها جوجل لشهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

بالنسبة لهاتف Nokia 7 والذي يمثل أقوى هواتف الشركة بمجال الفئة المتوسطة، فقد تم تأكيد وصول تحديثٍ هوائيّ جديد إليه بحجمٍ قدرخ 172 ميغابايت مع تضمينه بتحسيناتٍ تتعلق بأداء الكاميرا وتحسين استقرار النظام وجودة الاتصال.

يذكر أن نوكيا لم تقم حتى الآن بطرح تحديث أندرويد 8.0 أوريو لأيّ من هواتفها، إذ لا يزال هاتف Nokia 6 يعتمد على نسخة أندرويد 7.1.2 نوجا، بينما يعتمد هاتف Nokia 7 على نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا، ومن المتوقع طرح التحديث لهما خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

إن كنتم من مستخدمي الهواتف، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات Settings ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Phone” وأخيرًا النقر على “تحديثات نظام التشغيل Software Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال توفره لديكم.

المصدر1، المصدر2

المصدر: نوكيا تطرح نسخة شهر نوفمبر من التحديثات الأمنية لهواتف Nokia 6 و Nokia 7



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك