مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T

رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T

OnePlus 3T camera

شركة OnePlus أكدت لنا بالفعل بأن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 5T سيأتي مع منفذ السماعات 3.5mm، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau كشف لنا اليوم عن المزيد من التفاصيل حول الأشياء التي دفعت الشركة للإبقاء على هذا المنفذ في الهاتف OnePlus 5T.

ووفقا للسيد Pete Lau، فقد أوضح بأن شركة OnePlus قررت الإبقاء على منفذ السماعات 3.5mm في الهاتف OnePlus 5T لأنه ” في بعض الأحيان، الإتجاهات التي تسلكها الصناعة تتعارض مع معتقداتنا الأساسية “. وبطبيعة الحال، فمن الجيد أن نرى الشركة تتخذ موقفا ضد الخيارات غير الصديقة للمستخدم، والتي تتماشى مع سير الموضة. ولكن شركة OnePlus قررت عدم القيام بذلك لأنها إستفسرت عن تفضيلات المستخدمين وقررت وضع جودة الصوت فوق أي إعتبار.

في حين قامت بدعم معيار الصوت aptX في الهاتفين OnePlus 3T و OnePlus 5، فالفريق الأساسي في شركة OnePlus لا يزال يعتقد بأن تجربة الصوت السلكية أفضل من حيث النوعية من تجربة الصوت اللاسلكية، وخصوصا إذا كنت من ذوي الدخل المحدود، وعملاء OnePlus هم في الغالب من الأشخاص الذين يدرسون ميزانيتهم قبل التفكير في شراء هاتف ذكي جديد.

المصدر.

 

The post رئيس شركة OnePlus يكشف عن سبب إبقاء منفذ السماعات في الهاتف OnePlus 5T appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك