مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Oppo تكشف عن النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Oppo F3 Plus

Oppo تكشف عن النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Oppo F3 Plus

Oppo F3 Plus 654

هل 4GB من الذاكرة العشوائية غير كافية بالنسبة إليك؟ حسنا، يمكنك الآن الحصول على الهاتف Oppo F3 Plus مع 6GB من الذاكرة العشوائية، على الأقل في الهند. أما بخصوص الذاكرة العشوائية، فهي تبقى في حدود 64GB، ولكن يمكنك توسيعها بإستخدام بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD.

عموما، النسخة الجديدة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية ستكون متوفرة بشكل حصري في الهند من خلال المتجر الإلكتروني المحلي FlipKart بسعر 23 آلف روبية هندية إبتداء من يوم الخميس المقبل الموافق لـ 16 نوفمبر. وسيكون هذا الهاتف متاحا في خيارين من حيث الألوان، وهما الأسود والذهبي.

بالنسبة للنسخة القديمة والتي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية فقد نفدت من المتجر ومن غير المرجح أن تعود. وقد تم إصدار هذه النسخة في البداية بسعر 31 آلف روبية هندية ولكن تم تخفيض سعرها إلى 25 آلف روبية هندية، لذلك بغض النظر عن الزيادة في حجم الذاكرة العشوائية، فهذه النسخة الجديدة من الهاتف Oppo F3 Plus معروضة بسعر منخفض.

المصدر.

The post Oppo تكشف عن النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Oppo F3 Plus appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك