مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هاتف Oppo A79 سيأتي بشاشة OLED بنسبة 18:9

هاتف Oppo A79 سيأتي بشاشة OLED بنسبة 18:9

هذا الموضوع هاتف Oppo A79 سيأتي بشاشة OLED بنسبة 18:9 ظهر على التقنية بلا حدود.

أضاف Oppo جهاز آخر إلى هواتفها المتوسطة والذي يطلق عليه اسم A79، والذي يتشابه في تصميمه وشاشته مع هواتف الشركة الرائدة R11s، ولكن المواصفات الداخلية أقل بكثير.

Oppo A79

الهاتف يأتي بشاشة OLED بحجم 6 بوصة ودقة 2180×1080 بكسل، وشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، وقد تم تقليل الحواف العليا والسفلى.

الهاتف يدعم معالج ميدياتيك Helio P23 ثماني النواة Cortex-А53 وبسرعة 2.5 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسع من خلال وجود فتحة لبطاقة microSD، كما يدعم بطارية سعتها 3000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع VOOC.

الهاتف يأتي بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بكسل ويوجد أسفلها قارئ بصمات الأصابع، لكن الفرق الرئيسي بينهما هو أن الكاميرا الخلفية تمتلك فتحة عدسة أكثر سطوعًا F/1.8، مقابل فتحة عدسة الكاميرا الأمامية F/2.0.

هاتف Oppo A79 سيعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1 ونظام Color OS 3.2، وسيبدأ بيعه يوم 1 ديسمبر بسعر 360 دولار، وسيكون السوق الصيني أول من يحصل على الهاتف باللون الاسود والذهبي المصفر.

المصدر

هذا الموضوع هاتف Oppo A79 سيأتي بشاشة OLED بنسبة 18:9 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك