مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة أبو تطلق Oppo F5 كأول هاتف في العالم بتقنية التعرف على الجمال

شركة أبو تطلق Oppo F5 كأول هاتف في العالم بتقنية التعرف على الجمال

قامت شركة OPPO بإطلاق هاتفها الجديد Oppo F5 كأول هاتف في العالم بشاشة كاملة مدمجة بتقنية التعرف على نسبة الجمال باستعمال الذكاء الإصطناعي.
وتشتغل تقنية التعرف على الجمال في هاتف OPPO الجديد عبر جمع المعلومات ثم تفحص ملامح الوجه من خلال قاعدة بيانات ضخمة لوجوه الناس ، وجاء الهاتف بمواصفات جيدة بدءا بشاشة  6  إنش عالية الدقة 2160 × 1080 بيكسل ، و بمعالج ثماني النواة نوع Helio P23 من شركة ميدياتك ، مع أيضا مساحة 4 جيغابيت في الرام و ذاكرة تخزين داخلية 32 جيغابايت.
 بالنسبة للكاميرة فالهاتف جاء بدقة  16 ميغابكسل على مستوى الكاميرة الخلفية 20 ميغابكسل في الكاميرة الأمامية ، كما جاءت مع الهاتف تقنية التعرف على الوجه لفتح قفل الشاشة بالإضافة إلى بصمة الإصبع التي تم وضعها في ظهر الهاتف .
يتوفر الهاتف على بطارية بسعة 3200 ميلي أمبير تستمر لفترة أطول خصوصا مع دمج الهاتف بتقنية Continuous Optimizing التي تسمح للمستخدم بإدارة التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، وجاء أيضا بثلاث فتحات لبطافتين Nano  ثم بطاقة TF .

ثمن الهاتف سيكون في حدود 326 دولار أمريكي ، ويتوفر الهاتف أيضا على نسخة بسعة 6 جيغابيت في الرام ونسخة أخرى بإسم F5 Youth موجه بالخصوص إلى الشباب.
---------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك