مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا

رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا

رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا
كشفت شركة "Razer" المتخصصة في صناعة أجهزة والعتاد الخاص بالألعاب الإلكترونية عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Razer Phone وهو الهاتف الذكي الذي سيكون موجها لمتخصصي ومحبي الألعاب الإلكترونية، وهو ما يعني أنه سيأتي بمواصفات تقنية قوية.

هاتف Razer Phone سيأتي بشاشة IPS LCD بدقة QHD وبقياس 5.7 إنش وبمعدل 120Hz، كما سيأتي كذلك بالمعالج القوي من كوالكوم Snapdragon 835 مدعوما بـ 8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغا كسعة لذاكرة التخزين الداخلي مع إمكانية تمديد السعة عبر إضافة شريحة MicroSD.
كما سيأتي هاتف Razer Phone كذلك بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل وسعة بطارية تصل إلى 4000mAh مع تقنية الشحن السريع من الجيل الرابع، ويمكن اعتمادا على هذه السعة اللعب بشكل متواصل لـ 7 ساعات و12.5 ساعة بالنسبة للأفلام والفيديوهات.
الهاتف الجديد Razer Phone سيكون متوفرا بنظام أندرويد 7.0 Nougat مقابل 700 دولار أمريكي.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك