مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرّف على هاتف شركة Razer الجديد Razer Phone بشاشة 120Hz وتجربة صوتية مختلفة

تعرّف على هاتف شركة Razer الجديد Razer Phone بشاشة 120Hz وتجربة صوتية مختلفة

بعد فترة طويلة من الانتظار والترقّب لقدوم هاتف أندرويد جديد من شركة Razer الشهيرة في عالم الحواسيب المحمولة والطرفيّات المخصّصة بشكل كبير لمحبّي الألعاب الإلكترونية فتم اليوم الإعلان عن هاتف الشركة الجديد Razer Phone بمواصفات عالية وكما هو الحال كان للاعبين النصيب الأكبر من مواصفات وتصميم الجهاز إذ يأتي بشاشة بمعدّل تحديث 120Hz وهذا يعني ستحصل على معدّل إطارات يصل إلى 120 إطار في الثانية.

شاشة بمعدّل تحديث 120Hz

من أوائل الشاشات في سوق الهواتف المحمولة تأتي بمعدّل تحديث عالٍ كهذه الشاشة والسبب هو توفير تجربة فريدة للاعبين إذ حصل عليها سابقا جهاز iPad Pro 10.5 إضافة لهاتف Aquos R Compact من شركة Sharp القادم خلال الأشهر المقبلة.

تسمح الشاشة بالحصول على تجربة بصريّة سلسلة سواء في الاستخدامات العاديّة أو من خلال التطبيقات والألعاب الداعمة لمعدّل التحديث العالي.

واستخدمت الشركة تقنيّة UltraMotion لمزامنة معدّل تحديث الشاشة مع الإطارات التي يقدّمها المعالج الرسومي وهو ما يشابه تقنيّة Gsync من شركة Nvidia وحجم الشاشة 5.72 إنش بدقّة Quad HD مع نسبة عرض 16:9.


تجربة صوتيّة مختلفة

قدّمت Razer تجربة صوتيّة مختلفة في جهازها من خلال دعم تقنيّة Dolby Atmos إضافة إلى وجود مكبّرات صوت في أسفل وأعلى الجهاز.

لايوجد منفذ سماعات 3.5mm ولكن تم إرفاق محوّل USB Type-C إضافة لوجود 24-bit DAC ممّا يساهم في تقديم صوت مميّز من خلال السماعات الخاصّة بك.

 


مواصفات عالية 

يأتي الجهاز بأحدث المعالجات من كوالكوم سناب دراقون 835 إضافة للمعالج الرسومي Adreno 540 مع 8 قيقابايت للذاوكر العشواية و 64 قيقابايت للتخزين الداخلي مع إمكانية توسيع الذاكرة الداخليّة بشكل خارجيّ من خلال بطاقات ذاكرة من نوع microSD حتّى أن الشركة أعلنت عن إمكانية كسر سرعة المعالج ورفع تردّده.

هاتف بهذه الإمكانات الهائلة كان لابدّ من إرفاق بطاريّة كبيرة معه بحجم 4000 ميلي أمبير مع دعم تقنيّة الشحن السريع Quick Charge 4+ وتم إرفاق شاحن بقدرة 24 واط.

بالحديث عن الكاميرا فيأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة بدقّة 12 ميقابكسل عريضة Wide بفتحة عدسة 1.75 وأخرى ضيّقة telephoto بفتحة عدسة 2.6 كما هو الحال مع أغلب الهواتف الحديثة.

 


نظام أندرويد 7.1 و Nova Launcher

يعمل جهاز Razer Phone بنظام Android 7.1  مع وعد الشركة بدعم الجهاز بأحدث إصدار من نظام أندرويد قريبا Oreo في ربيع السنة القادمة.

واللانشر الأساسي في الجهاز هو Nova Launcher نسخة Premium ممّا يعني أنّك ستسمتع بميّزات هذا اللانشر المفضّل لدى الكثيرين إضافة لوجود تطبيق Game Booster يساعدك في تخصيص أفضل تجربة لعب مع الجهاز من خلال تحديد الدقّة وعدد الإطارات وكسر سرعة المعالج.

العديد من مطوّري الألعاب الشهير يعملون على دعم الجهاز بأفضل تجربة ممكنة والألعاب المتوافقة مع مواصفات الجهاز بشكل كامل حاليّاً هي : Final Fantasy XV Pocket Edition, Lineage 2: Revolution, RuneScape, Shadowgun Legends, Tekken, and World of Tanks Blitz مع انتظار وصول الدعم للعديد من الألعاب الأخرى.

 


السعر وموعد التوفّر

هاتف  Razer Phone متوفّر حاليّاً للطلب المسبق بسعر 69.99$ دولار أمريكي  وسيتم إطلاقه في الأسواق يوم 17 من الشهر الحالي.

إضافة لذلك سيكون هنالك نسخة خاصّة من الهاتف بشعار شركة Razer باللون الأخضر الليزريّ وسيتم صنع 1337 نسخة فقط ولا معلومات عن موعد توفّرها أو سعرها بعد.

 


صور جهاز Razer Phone

The post تعرّف على هاتف شركة Razer الجديد Razer Phone بشاشة 120Hz وتجربة صوتية مختلفة appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك