مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كاميرا rylo صغيرة الحجم توفر مقاطع فيديو بجودة مذهلة

كاميرا rylo صغيرة الحجم توفر مقاطع فيديو بجودة مذهلة

هذا الموضوع كاميرا rylo صغيرة الحجم توفر مقاطع فيديو بجودة مذهلة ظهر على التقنية بلا حدود.

كاميرا Rylo هي نموذج تجريبي لكاميرا فيديو جديدة تعمل بنظام تشغيل، والتي قام “أليكس كاربنكو” أحد المؤسسين للشركة المُنتجة بعرضها على أحد الصحفيين. وقد أوضح أنه ليس على مستخدم الكاميرا تثبيتها أو تحديد اتجاهها بدقة، فكل ما على المستخدم فقد التصوير بالكاميرا الصغيرة التي تقوم بالتصوير بزاوية 360 درجة بعدستين على جانبيها.

rylo-TA

وأثناء تجربة الكاميرا قام الصحفي بالركض ممسكًا بها، وحين الانتهاء من التصوير قام “أليكس” بتوصيل الكاميرا بهاتف آيفون وفتح تطبيق Rylo وعرض الفيديوهات التي تبدو رائعة؛ فالصور تبدو ثابتة على الرغم من الركض أثناء التصوير وعدم انتباه المستخدم للتفاصيل، وهو الأمر الذي يوضح الشريك الثاني “كريس كونينغهام” أنه قادر على إقناع المستثمرين.

وكان “كريس” و”أليكس” يعملان خلال العاميين الماضيين على كاميرا من نوع جديد، حيث قام “كريس كونينغهام” ببناء البرمجيات وقام “أليكس كاربنكو” ببناء تطبيق Hyperlapse، وهما العنصرين الذين رأوا أنهم يستطيعان جعل الأمر أسهل لالتقاط صور مذهلة.

وفي حين أن أدوات تحرير الصور الأساسية مثل الفلاتر والعدسات يمكنها أن تُبرز أغلب الصور، إلا أن مقاطع الفيديو تُشكل تحدي أكبر حيث يوضح “أليكس” أنه كان يجب الاهتمام بكون الفيديو مستقر وفي مستوى ثابت وتوجيه الكاميرا للمكان الصحيح؛ وتوفر كاميرا Rylo حلول لكل هذه المشكلات من خلال البرمجيات.

rylo-IL

عند التصوير بكاميرا Rylo التي تُكلف 500 دولار يمكنك التحكم في كل التفاصيل، فكل عدسة تلتقط مجال رؤية 195 درجة، وتقوم الكاميرا بوصلهم معًا في مجال كروي واحد أو يمكنك تحديد شكل الإطار الذي ترغب به ومشاركته كمقطع فيديو عادي.  ويمكن اختيار نقطتين في المجال الكروي وجعل اللقطة تتحرك من نقطة للأخرى، ويمكن قسم اللقطة ورؤية مجال التصوير والمصور بشكل منفصل؛ بالإضافة إلى إمكانية التقاط الصور الثابتة. كل ما على المستخدم فعله هو الضغط على زر التسجيل والتصوير، لتخرج لك صور ثابتة وواضحة.

وقد رأى فريق العمل على الكاميرا أنهم يحتاجون للتحكم في كل شيء بالكاميرا سواء البرمجيات أو العدسات لضمان تصحيح أشياء مثل تشويش العدسة، وقد قام “كريس” بشراء القطع لعمل النموذج التجريبي حلقة الكاميرا بزاوية 360 درجة من موقع Alibaba، أما “أليكس” فقد اهتم بالبرمجيات التي عملت بشكل ممتاز منذ البداية.

فالمهم الآن هو البرمجيات، حيث انتهى الوقت الذي كانت تتنافس فيه الشركات لتقديم أعلى دقة بكسلات في الكاميرات، واتجه العديدين لتعزيز قدرات البرمجيات والتعلم الآلي.

وقد ركزت كاميرا Rylo أيضًا على مشكلة مشاركة الصور والفيديوهات، فبدلًا من جعل المستخدمين ينتظرون انتقال الفيديو لاسلكيًا أو استخدام بطاقات SD مع أجهزة الحاسب تقوم الكاميرا بنقل كل البيانات من خلال كابل قصير يمكن توصيلة بالآيفون وسيكون هناك دعم أندرويد قريبًا. حيث يمكن للمستخدم تعديل الفيديو وعرضه ومشاركته خلال عشر ثوان تقريبًا من خلال شاشة الهاتف.

وتوفر كاميرا Rylo العديد من المزايا الهامة التي يمكن من خلالها صنع مقطع فيديو مميز واحترافي ببساطة.

المصدر

هذا الموضوع كاميرا rylo صغيرة الحجم توفر مقاطع فيديو بجودة مذهلة ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك