مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تسريبات تؤكد أن شركة سامسونج قد تطلق هاتفها غالاكسي S9 مبكراً

تسريبات تؤكد أن شركة سامسونج قد تطلق هاتفها غالاكسي S9 مبكراً

بعد أن أعلنت شركة سامسونج هذا العام عن هاتفيها غالاكسي S8 و S8 بلس حيث يصادف شهر أبريل من كل سنة تاريخ الإعلان عن هذه الإصدارات ، ومتوقع أيضا أن الشركة ستعلن عن هاتفيها غالاكسي S9 و S9 بلس في نفس الموعد ، غير أن هناك تسريبات جديدة ظهرت اليوم وأشارت إلى أن الوضع سيختلف في العام القادم. 
وحسب هذه التسريبات فإن شركة سامسونغ ستشرع في عملية الإنتاج الكبرى لهاتفيها غالاكسي S9 و غالاكسي S9 بلس ابتداءا من الشهر المقبل ، وهو ما يعني أن الشركة تنوي الإعلان عن الهاتفين قبل شهر أبريل 2018.
ويتوقع الخبراء بأن يأتي هاتفي غالاكسي S9 و S9 بلس ببعض التغييرات على مستوى التصميم خصوصا في الجهة الخلفية للهاتفين ، كما سيتم تغيير مكان قارئ البصمة وسيكون هذه المرة في أسفل الكاميرتين بالجهة الخلفية للهاتفين بدلاً من جانب الكاميرا كما هو الحال في الهاتفين السابقين S8 و S8 بلس.
------------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك