مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Somnox روبوت جديد على شكل وسادة لمكافحة الأرق

Somnox روبوت جديد على شكل وسادة لمكافحة الأرق

فولت

طورت مجموعة من الباحثين روبوتا جديدا على شكل وسادة كبديل أكثر أمانا لمكافحة الأرق، فهو حل تكنولوجى يهدف إلى الحد من تناول الدواء الذى يحتمل أن يسبب الإدمان، والروبوت الجديد يحمل اسمSomnox  وله ملمس ناعم، إذ يعمل من خلال آلية تحاكى أنماط التنفس وتساعد الناس على النوم بشكل مريح، من خلال حركة بطيئة وثابتة والمؤثرات الصوتية المهدئة.

ووفقا لموقع “ديلى دوت” الأمريكى فقال الباحثون إن روبوت Somnox الجديد هدفه هو مساعدة الناس على الاسترخاء والنوم بشكل صحى ومساعدة النائمين على الاستيقاظ بشكل طبيعى، وكل ما يحتاج المستخدم القيام به هو احتضان الروبوت أثناء النوم.

SomnoxSomnox

وتقدر الأكاديمية الأمريكية لطب النوم أن 30 إلى 35 فى المائة من البالغين فى الولايات المتحدة يعانون من شكل من أشكال الأرق، وهى نسبة كبيرة دفعت الباحثين لإيجاد حل ذكى للتغلب على هذا الأمر.

من الجدير بالذكر أن روبوت Somnox متاح حاليا على موقع التمويل الجماعى “كيك ستارتر” للحصول على الدعم المادى اللازم.

 



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك