مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديث جديد لتطبيق swiftkey يجلب مزايا وتحسينات مهمة

تحديث جديد لتطبيق swiftkey يجلب مزايا وتحسينات مهمة

فولت

أطلق تطبيق Swiftkey تحديثا جديدا يجلب عددا من التحسينات والمزايا الجديدة، إذ لم يصدر تطبيق لوحة المفاتيح الشهير أى تحديثات لمستخدميه منذ فترة طويلة، لذا كان على المطورين إصلاح بعض المشاكل والعيوب التى اشتكى منها المستخدمون.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، ويجلب هذا التحديث تحسين مهم جدا متعلق بتطبيق Outlook التابع لمايكروسوفت، وبدءا من هذا الإصدار من سويفتكى لنظام التشغيل أندرويد، سيعرض تطبيق لوحة المفاتيح توقعات المستخدمين المخصصة استنادا إلى محتوى البريد الإلكترونى فى outlook.

وأعلن المطورين أن التطبيق أصبح الآن يدعم ثمانى لغات أخرى، من ضمنها الفارسية (اللاتينية)، ومن والمفترض أيضا أن يضم التحديث إصلاح لبعض المشاكل والعيوب ويدعم المستخدمون بالمزيد من الاستقرار، ويمكن الحصول على الإصدار الجديد من تطبيق لوحة المفاتيح عبر متجر جوجل بلاى.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك