مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شائعات: نينتندو تخطط لزيادة إنتاج أجهزة Switch في 2018

شائعات: نينتندو تخطط لزيادة إنتاج أجهزة Switch في 2018

هذا الموضوع شائعات: نينتندو تخطط لزيادة إنتاج أجهزة Switch في 2018 ظهر على التقنية بلا حدود.

حقق جهاز ألعاب Switch من نينتندو نجاح في السوق، ومن المتوقع أن يتغلب على مبيعات جهاز Wii U الكلية خلال عام وهو ما تراه الشركة أيضًا؛ فوفقًا لتقرير جديد فأن الشركة تخطط لزيادة إنتاج الجهاز بدايةً من 2018.

Switch

ويدعي التقرير أن نينتندو تخطط لإنتاج 25-30 مليون وحدة إضافية من جهاز الألعاب Switch خلال العام المالي القادم، ووفقًا للمصدر فأن الشركة قد تقوم بالتخطيط لزيادة الإنتاج عن هذا الحد إذا كانت مبيعات موسم الأعياد قوية. إلا أن الشركة لم تؤكد بعد هذه المعلومات.

وكانت الشركة قد قامت بالفعل ببناء أجمالي 8 مليون جهاز Switch، أيضًا فأن مبيعات نظام نينتندو كانت سريعة، بالإضافة لمبيعات لعبة Super Mario Odyssey التي وصلت إلى 2 مليون وحدة ولعبة Wild التي حققت مبيعات حوالي 3 مليون وحدة حتى الآن.

المصدر

هذا الموضوع شائعات: نينتندو تخطط لزيادة إنتاج أجهزة Switch في 2018 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك