مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة متخصصة في صناعة النظارات تستخدم كاميرا TrueDepth لتقترح عليك الإطارات الملائمة لك

شركة متخصصة في صناعة النظارات تستخدم كاميرا TrueDepth لتقترح عليك الإطارات الملائمة لك

warby-parker-2_0-640x457

في حين أن نوع معين من النظارات تبدو جميلة على أحد المشاهير أو صديقك، فهي قد لا تبدو جيدة عندما ترتديها أنت. من الواضح أن هذا بسبب إختلاف شكل الوجه والميزات الأخرى التي تجعل بعض الإطارات تبدو أفضل من غيرها. الآن من الواضح أن الذهاب إلى محل للنظارات هو أفضل وسيلة لمعرفة الإطارات التي تتناسب بشكل جيد مع وجهك، ولكن لماذا لا تدع التكنولوجيا تجعل مهمتك أسهل؟

الشركة المتخصصة في تصنيع النظارات Warby Parker قامت مؤخرا بتحديث تطبيقها على منصة iOS من أجل إضافة ميزة جديدة تستفيد من الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth الموجودة في الهاتف iPhone X. في البداية، تم رصد هذه الميزة من قبل الصحفية Joanna Stern والتي تعمل في صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، وهذه الميزة الجديدة تعمل على إستخدام كاميرا TrueDepth ونظام التعرف على الوجه للمساعدة في إقتراح إطارات النظارات التي قد تناسب شكل وجهك.

هذه ليست ميزة جديدة في حد ذاتها، فهناك العديد من الشركات المتخصصة في صناعة النظارات التي قامت بإصدار تطبيقات تسمح للمستخدمين بتركيب الإطارات على وجوههم للحصول على فكرة عن الكيفية التي ستبدو بها. ومع ذلك، هذه الوسيلة ليست دقيقة على الأرجح مثل إستخدام كاميرا TrueDepth. العيب الوحيد في هذه الميزة هو أنه لا يمكنك إستخدام كاميرا TrueDepth لتجربة الإطارات بعد أن يتم إقتراحها عليك لمعرفة كيف ستبدو على وجهك، وهو أمر غريب نوعا ما.

على أي حال، هذه لا تزال ميزة أنيقة جدًا حتى إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الإطارات التي تتلائم مع وجهك دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. عموما، إذا كنت تملك iPhone X وترغب في تجربة هذا التطبيق، فبإمكانك تحميله من متجر iTunes App Store إنطلاقا من هذا الرابط هنا.

The post شركة متخصصة في صناعة النظارات تستخدم كاميرا TrueDepth لتقترح عليك الإطارات الملائمة لك appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك