مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بسبب زيادة الطلب.. أبل تقرر زيادة إنتاج هاتفي آيفون X و8 بلس

بسبب زيادة الطلب.. أبل تقرر زيادة إنتاج هاتفي آيفون X و8 بلس

فولت

كشفت بعض التقارير أن مشاكل الإنتاج التى كان يعانى منها هاتف آيفون X انتهت تماما، وسوف تبدأ أبل بالتعاون مع شركائها فى التصنيع، زيادة إنتاج هاتفها الجديد، من أجل شحن حوالى 26 مليون وحدة من آيفون X خلال الربع المقبل.

وأوضح مينج تشى كو، محلل شركة KGI للأوراق المالية، أن زيادة الإنتاج ستشهد نموا يتراوح بين 35٪ إلى 45 فى المائة خلال الربع المقبل، مقارنة بالربع المالى الماضى الذى انتهى فى سبتمبر.

ووفقا لموقع apple insider الأمريكى، فيعتقد “كو” أن سبب زيادة الإنتاج هو الاستقبال الإيجابى على نطاق واسع للهاتف الجديد من أبل، جنبا إلى جنب زيادة الطلب القوى للحصول على آيفون X خلال عطلة رأس السنة الصينية الجديدة.

وعلى الجانب الآخر، كشفت بعض التقارير تجاوز مبيعات هاتف آيفون 8 بلس لهاتف آيفون 8، وبالنظر إلى قلة الطلب فمن المتوقع أن ينخفض إنتاج آيفون 8 ​​بين 50 فى المائة و60 فى المائة خلال الربع المقبل.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك