مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مستخدمو آيفون X يشكون من عيب بسماعة الهاتف الجديد

مستخدمو آيفون X يشكون من عيب بسماعة الهاتف الجديد

فولت

اشتكى عدد محدود من مستخدمى آيفون X من مشكلة بسماعة الهاتف، وصدور أصوات منبثقة عن مكبر صوت السماعة الأمامية للجهاز عند رفع الصوت إلى الحد الأقصى.

وقال أكثر من 12 مستخدم أنهم تأثروا بهذه المشكلة، فى حين ظهرت تقارير مماثلة على موقعى تويتر ورديت منذ إطلاق آيفون X قبل أكثر من أسبوع.

ووفقتا لموقع Macrumors الأمريكى، تصدر أصوات مزعجة عند تشغيل ملفات صوتية من أى نوع على الأجهزة المتضررة، بما فى ذلك المكالمات الهاتفية، والموسيقى، والفيديوهات والتنبيهات والنغمات.

وقال مستخدم تعليقا على هذه المشكلة: “أحب الهاتف لكن كنت أتساءل عما إذا كان أى شخص لديه أى مشاكل مع مكبرات الصوت، وصدور صوت يشبه الطقطقة عند وصوله إلى الحد الأقصى، إذ ألاحظها عند تشغيل بعض الأغانى حتى نغمة الرنين التى تم شراؤها من آى تيونز”.

فى حين أن الأصوات يمكن أن تكون نتيجة تشوه، خاصة لأنها تحدث عند رفع الصوت، إلا أن العديد من المستخدمين على اقتناع أنه يمكن أن يكون هناك مشكلة أكبر بالبرمجيات تؤثر على سماعة الأذن.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك