مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة فيتنامية تنجح في خداع ميزة التعرف على الوجه بآيفون X باستخدام قناع

شركة فيتنامية تنجح في خداع ميزة التعرف على الوجه بآيفون X باستخدام قناع

فولت

كشفت شركة أمن فيتنامية عن نجاحها فى تجاوز نظام التعرف على الوجه Face ID الخاص بهاتف آيفون X باستخدام قناع، على الرغم من جهود أبل لمنع هذا الخداع على وجه التحديد، إلا أن المستخدمين العاديين ليس عليهم القلق بشأن الاختراق أو قيام أى شخص بالأمر نفسه.

ووفقا لموقع Appleinsider فالقناع يجمع بين إطار ثلاثى الأبعاد ومكياج، جنبا إلى جنب أنف مصنوعة من السيليكون، والصور 2D، بالإضافة إلى “معالجة خاصة” فى مناطق مختارة.

واستعرضت الشركة الأمنية فى مقطع فيديو توضيحى، كيف يتم خداع هاتف آيفون X بكل سهولة، ويتم فتح القفل الخاص بالهاتف بواسطة كل من صاحبه والقناع.

وتزعم الشركة الأمنية التى تحمل اسم Bkav أن هذه التجربة تثبت أن ميزة التعرف على الوجه “ليست ناضجة بما فيه الكفاية”، سواء بالهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر، بعد أن تم تجاوزها سابقا ببعض أجهزة اللاب توب.

وقال فيل شيلر، رئيس التسويق فى شركة أبل، شهر سبتمبر، إن الشركة عملت مع صناع القناع المحترفين وفنانين المكياج فى هوليوود خلال عملية التطوير، حتى أنها أنشأت مجموعة من الأقنعة لتدريب الشبكة العصبية لهاتف آيفون X.

ومن الناحية العملية من غير المرجح أن تشكل مثل هذه الأقنعة تهديدا، لأنها لن تكون صعبة ومكلفة فقط، ولكنها تتطلب أبعاد وجه الشخص وصور مفصلة.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك