مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آيفون X يخضع لأقسى اختبارات الصلابة وهذه هي النتيجة

آيفون X يخضع لأقسى اختبارات الصلابة وهذه هي النتيجة

آيفون X يخضع لأقسى اختبارات الصلابة وهذه هي النتيجة
بعد أيام قليلة على إطلاقه رسميا في الأسواق بدأ هاتف آبل الذكي الجديد آيفون X في جذب اهتمام الخبراء من خلال إخضاعه لاختبارات قاسية بغرض معرفة مدى صلابته وقدرته على تحمل السقطات والصدمات، وهو ما اهتمت به الكثير من الفيديوهات المنتشرة على اليوتيوب في الأيام القليلة الماضية.

وكان أول من اهتم بالموضوع كما العادة هو اليوتوبر الشهير صاحب قناة "JerryRigEverithing" حيث اخضع هاتف آيفون X لعدد من الاختبارات المعروفة كاختبار الخدوش في الشاشة والواجهة الخلفية بالاضافة إلى اختبار احراق الشاشة واختبار الطي، وقد أبلى هاتف آيفون X بلاء حسنا في كل هذه الاختبارات.

إلا أن اختبارات أخرى قامت بها كل من موقع CNET وشركة SquareTrade هو أقل هواتف آبل صلابة على الإطلاق رغم الغلاء الكبير لثمنه، إذ أنه حسب التجارب التي أجرياها لا يتحمل صدمات السقوط من الأماكن القليلة الارتفاع ويسجل خسائر مهمة في هذا الصدد، حيث يبدو بشكل واضح كيف تضررت شاشة آيفون X الاضافة لواجهته الخلفية.





المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك