مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أقوى جهاز ألعاب منزلي في العالم Xbox One X متوفر الآن

أقوى جهاز ألعاب منزلي في العالم Xbox One X متوفر الآن

الإطلاق الرسمي لأقوى جهاز ألعاب منزلي، جهاز إكس بوكس ون إكس، يجلب حقبة جديدة من ألعاب غامرة ومحتوى ترفيهي بدقة 4K للاعبين في جميع أنحاء العالم. مع قوة أكبر 40% من أي جهاز ألعاب منزلي آخر، إكس بوكس ون إكس حيث يمكن للاعبين من لعب ألعاب رائعة ستبدو بمظهر أجمل. سيطلق الجهاز مع أكبر تشكيلة ألعاب في تاريخ إكس بوكس، مع أكثر من 70 لعبة تحت منصةXbox One X Enhanced ستتوفر في الأسبوع الأول من الإطلاق وأكثر من 50 لعبة متوفرة في تاريخ الإطلاق، والتي تتضمن Forza Motorsport 7, Super Lucky’s Tale, Assassin’s Creed Origins, Middle-Earth Shadow of War and FIFA 18. ألعاب إكس بوكس ون تتكون من أكثر من 1300 لعبة و أكثر من 220 حصرية تعمل بشكل أفضل على إكس بومس ون إكس. عناوين أخرى قادمة قريبًا مثل أكثر لعبة انتشارًا في العالم لعبة PlayerUnkown’s Battlegrounds التي ستصدر حصريًا على إكس بوكس ون في الثاني عشر من شهر ديسمبر، 2017.

من جانبه قال فيل سبينسر، رئيس قسم الألعاب، مايكروسوفت: ” قمنا بصناعة جهاز إكس بوكس ون إكس لإعطاء لمصنعي الألعاب أقوى منصة ليستطيعوا من تحقيق رؤيتهم و إعطاء اللاعبين أفضل جهاز ألعاب منزلي للعب ألعاب الماضي و الحاضر و المستقبل” وأضاف أيضًا: “نحن متحمسون لاستعراض أقوى جهاز ألعاب منزلي في العالم وأكبر مكتبة ألعاب في تاريخ إكس بوكس – أكثر من 1300 عنوان و أكثر من 220 حصرية للاعبين”

كما قامت إكس بوكس الخليج بالإعلان أيضًا عن مسابقة الدورة الخليجية للعبة Forza Motorsport 7 بالتعاون مع مكتبة جرير و الذي سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

 

قوة إكس بوكس ون إكس

إكس بوكس ون إكس صمم من أجل تجربة لعب 4K حقيقية. مع قوة كافية لدعم دقة وضوح 4K حقيقي و مجال ديناميكي عالي (HDR) وسلسلة رائعة من الألوان المتعددة بشكل أفضل من أجهزة الألعاب المنزلية المتواجدة حاليًا.ألعاب إكس بوكس ون المتوفرة تعمل بشكل أفضل مع تفاصيل محسنة وسرعة إطارات سلسة وسرعة تحميل فائقة حتى على شاشة بدقة 1080P. جهاز إكس بوكس ون إكس هو المنتج الوحيد في العالم الذي يحتوي على المميزات التالية: لعب بوضوح 4K لأجمل الألعاب، مشغل أقراص بلوراي و دعم وضوح 4K عالي الدقة، بث محتوى بوضوح 4K، مجال ديناميكي عالي (HDR)يدعم الألعاب و الفيديوهات، صوت مميز يضع اللاعبين في وسط الحيز الصوتي مع دعم تقنية Dolby Atmos. الحرفية في صناعة إكس بوكس ون إكس تعني ليس فقط أقوى جهاز ألعاب منزلي في العالم بل أيضًا تعني أصغر جهاز إكس بوكس يتضمن كل هذه المميزات الرائعة.

 

Xbox One X Enhanced

اليوم مع إطلاق جهاز إكس بوكس ون إكس، أكثر من 50 لعبة إكس بوكس ون رائعة سيحصلون على تحديث مجاني كجزء من برنامج Xbox One X Enhanced. مع أكثر من 70 لعبة قادمة في الأسبوع الأول. ألعاب Xbox One X Enhanced تم تحديثها أو صممت خصيصًا لتستفيد كاملاً من أقوى جهاز ألعاب منزلي وقدراته لدعم وضوح 4K عالي الدقة و المجال الديناميكي العالي (HDR)أكثر من 160 لعبة جديدة و متوفرة حستكون محسنة من أجل إكس بوكس ون إكس لتستفيد كاملة من قوة الجهاز مثل Forza Motorsport 7, Super Lucky’s Tale, Middle-Earth Shadow of War, Assassin’s Creed Origins, Halo Wars 2, Gears of War 4, Halo 5: Guardians, Minecraft, FIFA 18, Final Fantasy XV, Star Wars Battlefront II و غيرها من الألعاب قادمة قريبا مثل PlayerUnknown’s Battlegrounds التي ستصدر بتاريخ 12 من ديسمبر، 2017 كحصرية على أجهزة الألعاب المنزلية عن طريق برنامج Xbox Game Preview.

للمزيد من المعلومات عن برنامج Xbox One X Enhanced يرجى زيارة الموقع التالي: https://www.xbox.com/enhanced . 

عائلة أجهزة إكس بوكس ون

إكس بوكس ون إكس هو العضو الأجدد في عائلة أجهزة إكس بوكس ون، حيث سيتعايش بإنسجام مع أجهزة إكس بوكس ون إس. فقط على إكس بوكس ون، يمكن للاعبين من تجربة أفضل الألعاب من الماضي و الحاضر والمستقبل مع أكثر من 1300 لعبة إكس بوكس ون و أكثر من 22 لعبة حصرية قابلة للعب خلال عائلة أجهزة إكس بوكس ون. أيضًا كل إكسسوارات إكس بوكس ون متوافق مع جميع أجهزة عائلة إكس بوكس ون.

سواء كنت تلعب على إكس بوكس ون إكس أو إكس بوكس ون إس، سيستمتع اللاعبون بمزايا لعب حصرية فقط على منصة إكس بوكس:

  • إكس بوكس لايف، أسرع شبكة ألعاب و أكثرها إعتمادية.
  • مشغل أقراص بلوراي بوضوح 4K عالي الدقة، بث محتوى ولعب بوضوح 4K.
  • خدمة Xbox Game Pass، اشتراك شهري يقدم وصول غير محدود لأكثر من 100 لعبة.

The post أقوى جهاز ألعاب منزلي في العالم Xbox One X متوفر الآن appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك