مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

XFX تكشف عن بطاقاتها الرسومية المبنية على Radeon RX Vega 64 و RX Vega 56

XFX تكشف عن بطاقاتها الرسومية المبنية على Radeon RX Vega 64 و RX Vega 56

AMD-Radeon-RX-Vega-XFX-1-740x493

كانت شركة AMD قد أطلقت هذا العام الجيل الجديد من بطاقاتها الرسومية بمعمارية Vega التي انتظرتها الجماهير طويلاً، لتأتي النتائج متوسطة بعض الشيء و ربما أقل مما توقعت بعض الجماهير. على صعيد المواصفات، بطاقة Vega 64 الأساسية تعمل بتردد 1247 ميجاهرتز وتصل إلى 1546 ميجاهرتز بتقنية الدفع، كما تصل قوة البطاقة إلى 12.6 تيرافلوبس. أما Vega 56 فهي تعمل بسرعة 1156 ميجاهرتز تصل إلى 1471 بتقنية الدفع وتصل قوتها الرسومية إلى 10.5 تيرافلوبس وكلاهما يمتلك ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت من نوع الذاكرة المتلاصقة HBM2.

حسناً، شركة XFX هي أول شركة تُعلن عن إصدارات غير قياسية من البطاقتين و بتصميم خاص كما ترون في الأعلى، علماً أن البطاقتين غير مسكورتي السرعة مصنعياً إلا أنهما توفران تبريداً أفضل مما يعني على الأرجح قابلية أفضل لكسر السرعة. XFX لم تفصح أية معلومات حول الأسعار لكن هذه البطاقات ستصل إلى المتاجر قريباً بكل تأكيد.

The post XFX تكشف عن بطاقاتها الرسومية المبنية على Radeon RX Vega 64 و RX Vega 56 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك