مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Xiaomi باعت أكثر من 150 ألف هاتف Redmi Y1 خلال ثلاث دقائق

Xiaomi باعت أكثر من 150 ألف هاتف Redmi Y1 خلال ثلاث دقائق

هذا الموضوع Xiaomi باعت أكثر من 150 ألف هاتف Redmi Y1 خلال ثلاث دقائق ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت Xiaomi عن هاتفي Redmi Y1 و Redmi Y1 Lite يوم الخميس الماضي، وأمس في أول يوم في بدء المبيعات، شهدت الشركة بيع أكثر من 150 ألف وحدة وذلك خلال ثلاث دقائق فقط، وقد تم تأكيد تلك المعلومة من قبل “مانو كومار جين”، المدير العام لشركة Xiaomi India.

Xiaomi sells over 150K Redmi Y1 phones

هاتف Redmi Y1 يمتلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل وفلاش LED، ويمكن للهاتف استيعاب اثنين من بطاقات SIM وبطاقة ذاكرة خارجية في نفس الوقت.

نسخة الهاتف التي تأتي بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت تكلف 140 دولار، بينما النسخة التي تأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت تكلف 170 دولار، أما الهاتف الأرخص Redmi Y1 Lite يبلغ سعره 110 دولار ويأتي بكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بكسل.

وسيكون يوم التخفيضات الكبيرة الثاني يوم 15 نوفمبر، وسيبدأ في الهند وقت الظهيرة، وسيظهر الهاتف على موقع Mi.com و Amazon India.

المصدر

 

هذا الموضوع Xiaomi باعت أكثر من 150 ألف هاتف Redmi Y1 خلال ثلاث دقائق ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك