مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Xiaomi تزيح الستار رسميا عن الهاتفين Xiaomi Redmi Y1 و Xiaomi Redmi Y1 Lite

Xiaomi تزيح الستار رسميا عن الهاتفين Xiaomi Redmi Y1 و Xiaomi Redmi Y1 Lite

xiaomi-redmi-note-5a-prime-official

قامت شركة Xiaomi بعقد مؤتمر صحفي اليوم في الهند حيث قامت بإزاحة الستار رسميا عن هاتفين جديدين، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xiaomi Redmi Y1 و Xiaomi Redmi Y1 Lite.

كلا الهاتفين قد يكونا جزءًا من سلسلة جديدة، ولكنهما يبدوان مألوفين بالفعل. في الواقع، هذين الهاتفين هما بمثابة النسخ العالمية من الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5A Prime و Xiaomi Redmi Note 5A، واللذان تم إصدارهما في شهر سبتمبر الماضي بالصين.

وبالنسبة للهاتف Xiaomi Redmi Y1، فهو يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 435 بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف بمواصفات أخرى تشمل كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Redmi Y1 الجديد يأتي مسبقا مع روم MIUI 8 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ولكنه مؤهل للحصول على تحديث MIUI 9 بحلول نهاية هذا العام.

1

الهاتف Xiaomi Redmi Y1 سيكلف ما يعادل 140 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين سيكلف ما يعادل 170 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

أما بخصوص الهاتف Xiaomi Redmi Y1 Lite، فهو يشارك نفس المواصفات التقنية مع الهاتف Redmi Note 5A. هناك المعالج Snapdragon 425 و 2GB من الذاكرة العشوائية، وشاشة HD بحجم 5.5 إنش. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 5 ميغابكسل، في حين تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبالنسبة لمستشعر لبصمات الأصابع، فقد تم إزالته من الواجهة الخلفية.

ووفقا لشركة Xiaomi، فقد أوضحت بأن الهاتف Xiaomi Redmi Y1 Lite سيكلف ما يعادل 110 دولارات أمريكية، وهذا ما يجعله هاتفا مناسبا جدًا لذوي الدخل المحدود. عموما، كلا الهاتفين سيصلان إلى متاجر Mi Store ومتجر أمازون الهند يوم 8 نوفمبر.

المصدر.

The post Xiaomi تزيح الستار رسميا عن الهاتفين Xiaomi Redmi Y1 و Xiaomi Redmi Y1 Lite appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك