مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة ZTE تؤكد لنا قدوم خليفة الهاتف ZTE Axon 7

شركة ZTE تؤكد لنا قدوم خليفة الهاتف ZTE Axon 7

ZTE Axon 7

أكدت لنا شركة ZTE اليوم أنها ستقوم بإصدار خليفة للهاتف ZTE Axon 7 الحالي. ويأتي هذا التأكيد مباشرة من فرع الشركة الصينية في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال حسابه الرسمي على شبكة تويتر. وفي تغريدة كرد على أحد المستخدمين، قامت شركة ZTE كذلك بوصف الهاتف ZTE Axon 7 على أنه ” هاتف ناجح بشكل لا يصدق “.

للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول متى بالضبط سيتم الكشف عن خليفة الهاتف ZTE Axon 7. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة ZTE بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف ZTE Axon 7 الحالي في شهر مايو من العام 2016، وأصبح متاحا للشراء في الشهر التالي. وقد وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يوليو من العام الماضي بسعر يبلغ نحو 400 دولار أمريكي.

عموما، نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل حول خليفة الهاتف ZTE Axon 7، على الرغم من حقيقة أننا نعلم بأنه سيضم مواصفات تقنية راقية.

المصدر.

The post شركة ZTE تؤكد لنا قدوم خليفة الهاتف ZTE Axon 7 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك