مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

وكالة ناسا تؤكد هذه المرة اصطدام كوكب ضخم بالأرض في 1 فبراير 2018 على الساعة 11:47 ونهاية العالم !

وكالة ناسا تؤكد هذه المرة اصطدام كوكب ضخم بالأرض في 1 فبراير 2018 على الساعة 11:47 ونهاية العالم !

نشر موظفو وكالة "ناسا" معلومات عن الكويكب "2002 NT7" والذي سوف يصطدم بالأرض في 1 فبراير/شباط 2018، الساعة 11:47.
وأكد الموظفون أن نهاية العالم سوف تبدأ في هذا التوقيت، حيث سوف تكون قوة الاصطدام مساوية لانفجار 30 مليون قنبلة نووية، وفق "dailystar".

وبقيت هذه المعلومات على موقع الوكالة لمدة 4 أيام فقط، وبعدها قرر العلماء حذفها. وفقا لممثلي وكالة الفضاء، فإن العلماء بالغوا في قوة الاصطدام وتأثير اقتراب الكويكب من الأرض.
ويعتقد البعض أن خبراء الوكالة قرروا إخفاء البيانات حول التهديد الحقيقي الذي يواجه كوكب الأرض، حيث استغرب بعض النشطاء من أن العلماء وخلال فترة قصيرة استطاعوا إجراء حسابات جديدة حول قوة الاصطدام.
ووفقا للعلماء، فإن الكويكب (النيزك) سيصطدم بالأرض بسرعة تقارب 30 كم في الثانية. ويشار إلى أن حسابات الوكالة كانت دقيقة، حيث لم يتمكنوا فقط من تحديد تاريخ الاصطدام ولكن تحديد الوقت بدقة.

 المصدر


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك