مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جرب هذا التطبيق المخفي في غوغل بلاي واتصل بالشبكات بدون كلمة سر بطريقة مختلفة وفعالة 100%

جرب هذا التطبيق المخفي في غوغل بلاي واتصل بالشبكات بدون كلمة سر بطريقة مختلفة وفعالة 100%

بالتأكيد أنك صادفت بعض الشبكات في الشارع أو في منزلك التي تطلب كلمة السر وإسم المستخدم للدخول إليها والإتصال بها ، حيث تكون هذه الشبكات غير محمية بباسوورد لكن عندما تقوم بالإتصال بها فهي لا تعطيك الأنترنت إلا إذا قمت بوضع كلمة السر وإسم المستخدم ، وهنا سنشرح لكم تطبيق يقوم بالإتصال بها بمجرد مباشرة استعماله .
الطريقة الذكية التي ستستعملها هي  تغيير الماك أدريس الخاص بكارت الشبكة في هاتفك  بالماك أدرس  للشبكة التي نود الإتصال بها  ، هنا بعد القيام بهذه العملية سيتم الإتصال بهذه الشبكة ولن يطلب منك كلمة السر وإسم المستخدم لكون أنك تستعمل هاتفك وتخدعها بأنه هاتف الضحية بالتالي لا حاجة لإدخال هذه الأشياء .
 العملية تحتاج بعض الخطوات لذلك لم أجد أفضل من أن أشارككم فيديو يشرح الخطوات بالتفصيل ورابط التطبيقين المستعمليه تجده في أسفل المقالة 
   
رابط تطبيق : Wicap. Sniffer Demo
رابط تطبيق : Wifi Mac Changer
------
 الموضوع من طرف محمد عرفة


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك