مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيقات مجانية ليوم واحد [102]

تطبيقات مجانية ليوم واحد [102]

هذا الموضوع تطبيقات مجانية ليوم واحد [102] ظهر على عالم آبل.

تطبيقات مجانية

Fonta

هذا التطبيق مُخصّص للمصممين وهواة الكتابة على الصور، وذلك لخلق صور فنيّة فريدة من نوعها، لإيجاد لنفسك حصة بين فناني شبكات التواصل الاجتماعية ومن أبرزها انستجرام.

إذ إن هذا التطبيق يسمح لك بتعديل الخطوط والتفاعل معها بحرية تامة، وذلك من خلال قطع أجزاء من النص لكي يظهر وكأنه مُختبئ خلف أحد عناصر الصورة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على المرشحات، وطبقات الألوان، والأنماط الفنية، وصناعة الأشكال الثلاثية الأبعاد، وغيرها المزيد.

تطبيقات مجانية

رابط تحميل التطبيق

 

Sweet Factory

لعبة مصنع الحلوى هذه تتطلب منك التحرك بسرعة لتقديم الحلوى المطلوبة، والبقاء بكامل تركيزك أثناء إعداد وتحضير الحلوى من أجل الوصول إلى أعلى النقاط.

تطبيقات مجانية

رابط تحميل اللعبة

 

Towers Rush

هي عبارة عن لعبة أبراج دفاعيّة في إطار استراتيجي. يجب عليك حماية البوابة الخاصة بك من هجوم الوحوش، وتكون على استعداد لمحاربة العفاريت والأقزام والشخصيات الشريرة وغيرها.

تطبيقات مجانية

رابط تحميل اللعبة

 

Tadaa SLR

يُمكنك من خلال هذا التطبيق تحويل صورك العادية إلى تقنية SLR، وهو سهل الاستخدام ولا يتطلب أي مهارات كبيرة في تعديل الصور، فكل ما عليك هو تحديد العُنصر الذي تُريد أن تجعله بارزاً عن الخلفيّة، ومن ثم تغيير درجة الضبابية في الخلفيّة.

تطبيقات مجانية

رابط تحميل التطبيق

هذا الموضوع تطبيقات مجانية ليوم واحد [102] ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك