مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خمسة مميزات خفية في هواوي ميت 10 لايت

خمسة مميزات خفية في هواوي ميت 10 لايت

يبحث مستخدمي الهواتف الذكية دائماً على الأفضل وعلى ما يلبي احتياجاتهم الشخصية، لذلك يتجه المستخدم الي فئة الهواتف الرائدة أو التي تُسمى Flagship مما يدفع مطوري الهواتف الذكية التركيز على أعلى فئة فقط، وهذا على عكس السياسة التي اتبعتها شركة هواوي الصينية، إذ قررت التركيز على فئة الهواتف المتوسطة، التي يرغب بها معظم الأسواق في العالم، فتعمل على أن يكون الهاتف بمواصفات عالية ومميزة وفي نفس الوقت بسعر مناسب لمعظم المستخدمين.

 

 

وهذا ما قد قدمته الشركة بالفعل، من خلال هاتفها الجديد Mate 10 Lite، الذي يحتوي على مزايا يمكن تصنيفها في الهواتف الرائدة  Flagships، كما يعتبر اول هاتف في العالم يأتي بأربعة كاميرات، مقارنة بالهواتف التي من فئته، بجانب احتوائه على شاشة عرض كاملة  Huawei Full View، والمساعد الذكي Smart Assistance.

 

 

يحتوي هاتف هواوي ميت 10 لايت على مزايا كثيرة خفية، لا يعلمها المستخدم، وهذا هذا الصدد نسلط الضوء في هذا التقرير على أهم خمسة مميزات.

 

Huawei Knuckle Sense

تعتبر هذه الميزة من تصميم الشركة الصينية، التي لها عدة استخدامات ذكية تريح المستخدم، فيمكن عن طريقها ان يقوم المستخدم بأخذ Screenshot بصورة أسهل، وهي ان يقوم بالضغط على الشاشة مرتين، فيلتقط صورة لشاشة الهاتف، علي عكس الهواتف الذكية الأخرى، التي تطلب استخدام قبضة اليد كاملة لأخذ Screenshot، كما يمكن ضبط الصورة الملتقطة وإضافة المؤثرات لها، والتقاط صورة على شكل قلب او دائرة او مربع باستخدام مفصل الأصبع.

 

هواوي ميت 10 لايت

 

Multi-Window

وهي الميزة التي يبحث عنها كثير من المستخدمين، اذ توفر في هاتف Mate 10 Lite إمكانية تشغيل تطبيقين مختلفين في نفس الوقت، عن طريق تقسيم الشاشة لنصفين بمفصل واحد من الأصبع.

 

Floating Dock

وهي أداة التحكم في خواص الهاتف الرئيسية بحسب ما يريد المستخدم، مثل التنقل بين التطبيقات المفتوحة، او حتى إغلاقها، ويمكن تحريك هذه الميزة في أي مكان على شاشة الهاتف، وتحتوي علي زر الرجوع للصفحة الرئيسية للهاتف.

 

 

Screen Recording

وهي ميزة تمكن المستخدم من تسجيل فيديو لكل شيء يقوم به على هاتفه هواوي ميت 10 لايت ، دون الحاجة الي تطبيقات طرف ثالث إضافية.

 

 

App Twin

وأخيرا الميزة التي تفوقت بها هواوي على هواتف عملاقة أخري، بالنسبة لهاتفها هواوي ميت 10 لايت ، حيث أتاحت للمستخدمين الذين يمتلكون أكثر من نسخة من تطبيقات التواصل الاجتماعي، وأكثر من حساب عليها، انه يمكن من استخدام حسابين مختلفين في نفس الوقت وعلى نفس التطبيق دون الحاجة الي تثبيت تطبيقات اخري، او الخروج من الحساب الأول والدخول على الأخر.

The post خمسة مميزات خفية في هواوي ميت 10 لايت appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك