مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيقات مجانية ليوم واحد [110]

تطبيقات مجانية ليوم واحد [110]

هذا الموضوع تطبيقات مجانية ليوم واحد [110] ظهر على عالم آبل.

تطبيقات مجانية

Gesundheit

حصلت هذه اللعبة على جوائز مُتعدّدة من آبل، كونها تُعد واحدة من أفضل ألعاب مغامرات الألغاز في كل العصور، وتُعتبر بأنها لعبة ألغاز العام.

تطبيقات مجانية

رابط تحميل اللعبة

 

Smart Merge Pro

يقوم هذا التطبيق بدمج جهات الاتصال المُكرّرة أو أكثر من جهة اتصال لنفس الشخص، وحذف التكرارات بحيث تحصل على قائمة أكثر تنظيمًا، كما أن التطبيق يقوم بنسخ جهات الاتصال الموجودة لديك وإرسالها إلى ملف البريد الإلكتروني. يقوم التطبيق أيضًا بفصل جهات الاتصال التي لا تحتوي على أسماء، رقم تلفون، أو عنوان بريد إلكتروني لكي تتمكن من مسح أو تحديث المعلومات.

تطبيقات مدفوعة

رابط تحميل التطبيق

 

Hotfoot

هي عبارة عن لعبة مطاردات بوليسيّة بالسيارات السريعة، وتتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد، كما وتشتمل على أنماط لعب مُختلفة ومتنوعة.

تطبيقات مجانية

رابط تحميل اللعبة

 

BlackCam

هو تطبيق كاميرا احترافيّة خاص بفلاتر اللونين الأبيض والأسود. يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، ويشتمل على أدوات التعديل على الصور بما في ذلك السطوع والتعرض وغيرها، وتصدير الصور بجودتها الكاملة وغيرها المزيد.

تطبيقات مجانية

رابط تحميل التطبيق

هذا الموضوع تطبيقات مجانية ليوم واحد [110] ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك